رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مقتل الرجل الأخضر على أبواب مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر (صورة)

تفاصيل مقتل الرجل الأخضر على أبواب مدينة الإنتاج الإعلامي بمصر (صورة)

كشفت الجهات الأمنية تفاصيل مقتل رجل ثلاثيني بمظهر غريب حاول اقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي بالقوة، وسرعان ما أطلق عليه اسم الرجل الأخضر بسبب تلوينه لجسده.

موت الرجل الأخضر

ونقلت تقارير محلية عن مصدر أمني أن الرجل الأخضر قتل برصاص قوات الشرطة أثناء محاولته الدخول لمدينة الإنتاج الإعلامي حاملا سلاح أبيض.

وقال المصدر إن شخصا عاري الجسم من أعلى ومطلي جسمه بلون أخضر يصيح بكلمات غير مترابطة ومعه قطعتي سلاح أبيض، حاول دخول مدينة الإنتاج الإعلامي وعند قيام القوات بمنعه وإلقاء القبض عليه أصاب ضابطا وأمين شرطة.

أضاف المصدر أن القوات اضطرت لإطلاق النار عليه، ولقي مصرعه أثناء نقله للمستشفى، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

بداية القصة عندما دخل شخص إلى داخل مدينة الإنتاج الإعلامي المتواجدة بمدينة 6 أكتوبر محافظة الجيزة قفزا من أعلى سور يطل على فندق متواجد بجوارها.

وعقب قفز الرجل من أعلى السور خلع جلبابه الذي كان يرتديه ليظهر الجزء العلوي من جسده مطليا بالأخضر، وحاول رجال الأمن منعه من الدخول إلا أنه أصاب أحدهم.

الرجل الأخضر هو شخصية خيالية تتبع عالم مارفل للرسوم المصورة التي تحولت بعد ذلك إلى أفلام، وتقوم على افتراض أن شخصا يدعى بروس بانر تعرض لكمية كبيرة من أشاعة جاما تحوله إلى وحش ضخم كلما غضب.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة