رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري المصري.. مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في أغسطس

جدول مباريات الدوري المصري.. مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في أغسطس

تجهز لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لإعلان جدول مباريات الفرق خلال الفترة المقبلة بعد استئناف البطولة في الأسبوع الأول من شهر أغسطس المقبل.

وكان مجلس الوزراء أمر بوقف المسابقات الرياضية وعلى رأسها الأنشطة الرياضية منتصف مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد، وأعلن اتحاد الكرة مؤخرا استئناف المسابقات في أغسطس.

وأعد الاتحاد المصري لكرة القدم جدول المباريات وعرضها على الجهات الأمنية وينتظر الموافقة لإعلانه رسميا بحسب تقارير محلية.

جدول مباريات الدوري المصري

وبحسب التقارير الرياضية استقر اتحاد الكرة على إقامة مباراة الزمالك أمام المصري البورسعيدى يوم 6 أغسطس المقبل، وهو الموعد المحدد من قبل اتحاد الكرة لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك يخوض مباراتين في الفترة من 6 إلى 10 أغسطس، الأولى أمام المصري، والثانية أمام الاتحاد السكندري يوم 10 أغسطس، والمباراتان مؤجلتان من الدور الأول.

كما استقر مسئولو لجنة المسابقات باتحاد الكرة على إقامة مباراة الأهلى أمام إنيى يوم 7 أغسطس، والمؤجلة من الدور الأول للدورى أيضا، على أن يعلن مسئولو اتحاد الكرة على مواعيد جدول الدوري خلال الأيام المقبلة.

ويخوض الزمالك خلال الفترة الحالية معسكرا تدريبيا في برج العرب بالإسكندرية وسيلاقي سموحة السكندري ضمن التحضيرات لعودة الأنشطة، وعلى الجانب الآخر يتدرب الأهلي في ملعب التتش بالجزيرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة