رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على حقيقة ارتباط أحمد سعد بعارضة الأزياء علياء بسيوني

تعرف على حقيقة ارتباط أحمد سعد بعارضة الأزياء علياء بسيوني

كعادته، أثار الفنان أحمد سعد، ردود أفعال واسعة حول ارتباطه، وما إذا كانت جدية أم أنها مجرد صداقات، وما أن لبث أن نشر صورته في عيد ميلاد عارضة الأزياء علياء بسيوني، انهالت التوقعات.

لم يترك سعد جمهوره في حيرة من أمره طويلاً، فنشر على صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديو انستجرام، صورة تجمعه بحبيبته الجديدة علياء بسيوني، مذيلة بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها، بعبارة: كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي" وبذلك يكون قد أكد جدية العلاقة بينهما.

وأعلن سعد، في عدة تصريحات صحفية، عن أنه بالفعل يعيش قصة حب جديدة مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، ستبدأ خطواتها الجدية قريبًا، إلا أن موعد خطبتهما سوف يتم الإفصاح عنه مع مطلع شهر أغسطس المقبل.

واتضح أن سعد لم يكن مدعوًا لحفل عيد ميلاد علياء بسيوني بصفته مطربًا، تمت دعوته لترديد بعضًا من أغانيه، فكان المغني الشعبي عمر كمال، شريك حسن شاكوك في نجاحه بأغنيتي" بنت الجيران" و" عود البطل" قائمًا بهذا الدور.

وانتشرت الأخبار حول ملكية علياء عثمان بسيوني، عارضة الأزياء المصرية، لمعرض بالقاهرة، وأنها تعيش في منطقة هليوبوليس، إحدى أرقى أحياء العاصمة.

وجاء ارتباط أحمد سعد بـ علياء بسيوني بعد ارتباطه السابق بالفنانة ريم البارودي، التي أوضحت في لقاءات صحفية وتليفزيونية مدى تعلقها الشديد وحبها له، ثم بـ سمية الخشاب، والذي تسبب في صراع بينها وبين سابقتها، التي غمرته حبًا، لينتهي بالانفصال الذي صاحبته العديد من الخلافات.

ويبدو أن العلاقة الجديدة التي جمعت سعد وعلياء بسيوني، كان لها أثرًا إيجابيًا على المطرب، الذي من المنتظر أن تطرح أغنيته الجديدة" 100حساب" بعد أيام، وهي من ألحانه ويشاركه الغناء فيها مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوك، وبالتالي فمن المتوقع أن تلق صدى وانتشارًا واسعًا بين محبي تلك النوعية من الأغنيات ومتابعي كلا الفنانين.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري