رئيس التحرير أحمد متولي
 عمارة الزمالك تتسبب في ظهور نجاة الصغيرة منتقبة (صور)

عمارة الزمالك تتسبب في ظهور نجاة الصغيرة منتقبة (صور)

ظهرت الفنانة نجاة الصغيرة، بعد غياب عن الإعلام والأضواء لسنوات عدة، بسبب تصدع عمارة الشربتلي في منطقة الزمالك، فتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صوار لسيدة تغطي وجهها، وقيل أنها للفنانة المعتزلة، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، التفاصيل.

ظهور نجاة الصغيرة بالنقاب

نقلت صحيفة الوطن، صورات لسيدة تجلس وهي تغطي وجهها، وذكرت أنها منسوبة للفنانة المعتزلة منذ عام 2002، نجاة الصغيرة، بعد تصدع عمارة الشربتلي في منطقة الزمالك، وإخلائها من السكان، لتأثرها بهبوط أرضي مفاجئ بسبب مشروع مترو الأنفاق.

وجلس سكان العمارة بالخارج، وبينهما سيدة تغطي وجهها، وقالت مصادر للصحيفة، أنها الفنانة المعتزلة، والتي تبلغ من العمر 81 عاما، والتي رفضت الإفصاح عن هويتها أو التحدث لأي وسائل إعلامية، وأوضحت المصادر أن الفنانة اعتادت تغطية وجهها بنقاب أو بقطعة قماش منذ ما يقرب من 4 سنوات، كنوع من الاحتشام وأيضا للبعد عن الأضواء.

​​​​​​​

وتعد نجاة الصغيرة واحدة من أهم وأبرز نجوم السينما، في فترتي الخمسينات والستينيات، كما أنها شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، وأوضحت المصادر أيضا، أن الفنانة المعتزلة نجاة الصغيرة، ترغب في تغطية وجهها لعدم تعرف المواطنين عليها لكبرها في السن وتغير ملامحها، فتغطي وجهها دوما بقماشة تشبه النقاب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011