رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار اللحوم الضاني والبرازيلي قبل عيد الأضحى 2020

أسعار اللحوم الضاني والبرازيلي قبل عيد الأضحى 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، أسعار اللحوم البرازيلي واللحوم الضاني، بمنافذ وزارة الزراعة المختلفة، قبل حلول عيد الأضحى المبارك العيد الكبير 2020.

عيد الأضحى 2020

ومع حلول عيد الأضحى العيد الكبير، يشترى المواطنون كميات مختلفة من اللحوم بأنواعها المتعددة، لطهيها وإعداد الأطباق المتنوعة في العيد، والذي يحل في الجمعة الموافق 31 يوليو 2020، وتأتي وقفة عرفات الخميس الموافق 30 يوليو 2020.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، أسعار اللحوم البرازيلي والضاني في منافذ وزارة الزراعة.

أسعار اللحوم الضاني والبرازيلي قبل عيد الأضحى 2020

أعلنت وزارة الزراعة عن توافر أنواع مختلفة من اللحوم المتنوعة بمنافذها المختلفة، الموجودة في العديد من المحافظات، بتخفيضات تصل لـ20% عن الأسواق، ومحلات الجزارة.

وتباع اللحوم الضاني في منافد وزارة الزراعة بسعر 90 جنيها للكيلو للمستهلك النهائي، أما اللحوم السوداني الطازجة فيتم طرحها بسعر 85 جنيها للكيلو للمستهلك النهائي، وتباع اللحوم البرازيلي الطازجة بأسعار تتراوح بين 90 لـ100 جنيه للكيلو الواجد للمستهلك النهائي.

وتباع اللحوم البرازيلي المجمدة بسعر 65 جنيها للكيلو الواحد للمستهلك النهائي، أما الدواجن المجمدة فيتم طرحها بمنافذ وزارة الزراعة المختلفة بسعر 37 جنيها للكيلو الواحد للمستهلك النهائي، كما أوضحت وزارة الزراعة في بيان لها، تحديد 36 شادرا في 18 محافظة لبيع الخراف الحية والأضاحي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011