رئيس التحرير أحمد متولي
 منح جامعة الجيزة الجديدة لطلاب الثانوية العامة ورابط التقديم 2020

منح جامعة الجيزة الجديدة لطلاب الثانوية العامة ورابط التقديم 2020

أعلنت جامعة الجيزة الجديدة عن توفير منح دراسية لطلاب الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وما يعادلها، لالتحاق بكلية الصيدلة تتراوح ما بين 10 إلى 25%.

التقديم في جامعة الجيزة الجديدة 2020

وأعلنت جامعة الجيزة الجديدة، عن فتح باب التقدم للقبول بمختلف كلياتها للعام الدراسى الجديد 2020-2021، عبر التسجيل الإلكتروني للراغبين فى الدراسة بها من مختلف الشهادات العربية والأجنبية والمعادلة للثانوية العامة المصرية.

كليات جامعة الجيزة الجديدة

وأوضحت جامعة الجيزة الجديدة، أن الكليات المتاحة للتقديم حالياً، هى كلية الطب البشري في «قوائم انتظار»، وكلية طب الاسنان، وكلية الصيدلة، وكلية التجارة وإدارة الاعمال، وكلية الاقتصاد والسياسة، وكلية تكنولوجيا المعلومات.

منح جامعة الجيزة الجديدة لطلاب الثانوية 2020

وأعلنت الجامعة عن تقديم منح دراسية للالتحاق بكلية الصيدلة تتراوح ما بين 10 إلى 25% من الرسوم الدراسية حسب مستوى التفوق العلمي واللغة الإنجليزية والأنشطة المجتمعية.

خطوات التقديم في جامعة الجيزة الجديدة

وتتضمن خطوات التقديم في جامعة الجيزة الجديدة، الدخول على الموقع الإلكتورني الحاص بالجامعة من هـنــا، لاستكمال استمارة التقديم الالكترونية ودفع مصاريف الاستمارة الالكترونية من خلال الايداع أو التحويل البنكي.

بعد ذلك إرسال جميع المستندات المطلوبة الأكاديمية وغير الأكاديمية إلى جانب درجات اختبار اللغة الإنجليزية « IELTS ـ TOEFL».

يمكن إرفاق نسخ الكترونية من المستندات المتاحة خلال ملء الاستمارة الالكترونية.

يمكن استكمال المستندات من خلال البريد الالكتروني الخاص بالكلية المراد الالتحاق بها والمتوفر علي الموقع الالكتروني للجامعة.

وسيتم طلب جميع النسخ الأصلية عند القبول، ولعرض المستندات المطلوبة للشهادات الدراسية المختلفة يجب الدخول من هـنــا، للتعرف عليها.

وذكر بيان صاد عن الجامعة أنه سيتم دعوة المتقدم لإجراء مقابلة شخصية، كما سيتم إرسال بيان القبول المؤقت إلى المتقدمين في حال تحقيق المتقدم لمتطلبات وشروط المجلس الاعلي للجامعات، وجامعة الجيزة الجديدة، ليتم بعدها إرشاد المتقدمين بشأن الخطوات التالية والمواعيد النهائية لقبول وعملية دفع الرسوم الدراسية.

مميزات الدراسة في جامعة الجيزة الجديدة

وتعمل جامعة الجيزة الجديدة بالتعاون الأكاديمي مع اثنين من أفضل الجامعات علي مستوي العالم، University College London (UCL) المصنفة الثامنة على العالم و King's College London والمصنفة الثالثة والثلاثين على العالم، بحسب تصنيف QS Ranking 2020، لتقديم مستويات تعليمية جامعية غير مسبوقة في مناطق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك في مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وإدارة الإعمال والاقتصاد والسياسة وتكنولوجيا المعلومات.

وتهدف جامعة الجيزة الجديدة إلى خلق مجتمع من الباحثين والأساتذة، والطلاب متعددي التخصصات لتعزيز التفوق وتشجيع الابتكار كما تهدف الجامعة إلى خلق بيئة تعليمية مميزة.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة