رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021، للعام الدراسي الجديد، والذي يبحث عنه أولياء الأمور، بعد التقديم إلكترونيا، في الفترة التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم.

تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة

وأعلن مركز معلومات وزارة التربية والتعليم، أنه تــم إنتهاء المدة المحددة للتسجيل الإلكتروني، وبالنسبة للمتقدمين لمدارس رياض الأطفال الرسمية، سيتم إعلان نتائج القبول المبدئي، ثم نتيجة استلام وفحص  الملفات، وذلك فور بت المدارس إلكترونياً، أما بالنسبة للمتقدمين  لرياض الأطفال الرسمى لغات سيتم إعلان نتيجة القبول فور انتهاء إجراءات التنسيق.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021

يستطيع ولي الأمر التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة والمحافظات، للعام الدراسي الجديد 2020 / 2021، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، الذي ننشر الرابط الخاص به في السطور المقبلة، وتسجيل الرقم القومي للطفل ثم محافظة الميلاد ثم تسجيل الدخول للاستعلام عن موقف الطفل من الالتحاق.

رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021

ويمكن التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة 2021، من خلال الرابط التالي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة من هنا، ويمكن أيضا التعرف على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهرة والمحافظات، من خلال الرابط التالي من هنا، لموقع وزارة التربية والتعليم، واتباع نفس الخطوات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011