رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ينشر موقع شبابيك موعد مباريات نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، لعام 2019-2020، والتي من المقرر أن يتأهل الفائز بها إلى ربع نهائي دوري أبطال أوربا للعام الجاري.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا بداية من دور الثمانية بنظام مواجهة واحدة تحدد المتأهل إلى الدور التالي، وذلك حتى إقامة المباراة النهائية.

وتقام مباريات دوري أبطال أوروبا بداية من دور الثمانية في مدينة لشبونة البرتغالية، حيث تتجمع الأندية المتأهلة إلى الدور ربع النهائي من أجل خوض المباريات.

موعد مباراة لايبزيج وبارس سان جيرمان

ويلتقي كل من لايبزيج مع بارس سان جيرمان، في تمام الساعة التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 18 أغسطس الجارى، على ملعب «النور»، في البرتغال، ضمن منافسات نصف النهائى لدورى الأبطال الأوربي.

وحقق فريق لايبزيج الألماني تأهلا تاريخيا للدور نصف النهائي من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد أن أطاح بأتلتيكو مدريد الإسبانى، بهدفين مقابل هدف.

كما أن باريس سان جيرمان، وصل لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الثانية فى تاريخه، والأولى منذ 25 عاما، بعد فوزه على أتالانتا، بنتيجة 2 مقابل 1.

موعد مباراة بايرن وليون في دوري الابطال

ويلعب كل من فريق بايرن ميونخ الألماني ضد فريق ليون الفرنسي، ضمن المواجهة الثانية، في منافسة نصف نهائي دورى أبطال أوروبا، لموسن 2019-2020.

ويواجه بايرن ميونخ الألمانى، نظيره فريق ليون الفرنسي، فى التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعب «خوسيه الفالادى»، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

ونجح بايرن ميونخ، فى الوصول إلى نصف نهائي دورى الأبطال، بعد فوزه التاريخى، على فريق برشلونة الإسباني، بنتيجة 8 – 2، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب «النور».

موعد المباراة النهائية لدروي أبطال أوروبا 2020

ومن المقرر أن تُلعب المباراة النهائية، لدورى أبطال أوروبا يوم الأحد 23  أغسطس، على ملعب «النور»، في العاصمة البرتغالية لشبونة للعام الجاري.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة