رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد من إنتاج نتفليكس

تفاصيل مسلسل عمرو دياب الجديد من إنتاج نتفليكس

أكد الفنان والمغني المصري عمرو دياب صحة تعاونه مع شبكة نتفليكس العالمية في مسلسل جديد من بطولته يبث عبر منصاتها فور الانتهاء من مراحل إنتاجه.

مسلسل عمرو دياب على نتفليكس

واحتفى عمرو دياب بالعودة للتمثيل بعد 27 عاما، وكتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي «سعيد جدا بالتعاون مع نتفليكس في هذا العمل الفني الجديد».

وأضاف دياب: «أنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، والآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جدا مع نتفليكس أن نصل إلى أكثر من 193 مليون متابع في أكثر من 190 دولة حول العالم،  للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله».

وقال أحمد الشرقاوي، رئيس الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس، في بيانٍ صحفي، «على مدار أكثر من 30 عاما من الإبداع الموسيقي والغنائي، استطاع عمرو دياب من خلال رحلته الفنية، أن يصبح أيقونة لمختلف الأجيال ليس فقط على الصعيد الفني، ولكن على الصعيد الثقافي أيضا، فدائما تطلع الأجيال إلى اختيارات عمرو دياب المتجددة في حفلاته وحملاته الدعائية والموضة وغيرها، مما يجعل تأثيره قوي على الأجيال الماضية، الحالية والقادمة».

وأضاف: «نحن على ثقة أن هذا التعاون الجديد سيجعل الجمهور في غاية السعادة ليرى عودة النجم العالمي عمرو دياب من خلال هذا العمل الدرامي».

وقدم عمرو دياب أحدث تجاربه التمثيلية سنة 1993، في فيلم ضحك ولعب وجد وحب من تأليف وإخراج طارق التلمساني، أمام الفنان الراحل عمر الشريف، ويسرا.

وقدم الهضبة العديد من الأعمال السينمائية والدرامية، مثل «آيس كريم في جليم» في عام 1992،  و«العفاريت» في عام 1990، و«السجينتان» في عام 1988، بالإضافة إلى مسلسلي «آسف لا يوجد حل» في عام 1987، و«ينابيع النهر».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة