رئيس التحرير أحمد متولي
 من هي علياء بسيوني خطيبة الفنان أحمد سعد؟

من هي علياء بسيوني خطيبة الفنان أحمد سعد؟

انتشرت مؤخرا قصة حب الفنان أحمد سعد وخطيبته علياء البسيوني. وفاجأت البسيوني الجميع بنشر لافتات حب في عدة طرق رئيسية بمصر.

ويتردد السؤال عن من هي علياء بسيوني خطيبة الفنان  أحمد سعد؟ بعد ما نشر الأخير صورة على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، تجمعه بفتاة، مرفقة بتعليق منه حول خطبته.

وكانت الصورة لفتاة، حضر سعد حفل عيد ميلادها قبل أسابيع، وترددت الأقاويل حينها حول وجود علاقة بينهما، ولكنه أكد اليوم، من خلال الصورة التي نشرها على صفحته، هذه العلاقة بكتابة: النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي- ولكن من هي خطيبته.

من هي خطيبة أحمد سعد؟

خطيبة الفنان أحمد سعد هي علياء بسيوني، تعمل عارضة أزياء، واسمها بالكامل هو، علياء عثمان بسيوني، وتسكن في منطقة هليوبوليس، إحدى أرقى المناطق بمصر الجديدة في القاهرة، وتمتلك معرضًا أيضًا.

ريهام سعيد وحسن شاكوش يهنئان أحمد سعد بخطبته 

وعلقت الإعلامية ريهام سعيد على الصورة وخبر الخطبة، بقولها: أولاً كل سنة و انت طيب، ثانيًا كنت قاعدة بسأل نفسي ليه مركز؟ ليه أخيرًا بتعلى و بتكسر الدنيا؟ مهما تكون موهوب الواحد بيحتاج ناس تساعده إنه يعيش في هدوء عشان يعرف يركز، مبروك على كل حاجة، الزوجة الصالحة رزق.

وعلق حسن شاكوش: ألف مبروك يا حبيب قلبي وكل سنة وانت معانا يارب.

وحضر أحمد سعد عيد ميلاد خطيبته الحالية علياء بسيوني، في شهر يوليو الماضي، وهو مطرب من مواليد 20 أغسطس 1981، وشقيق الممثل عمرو سعد، وكانت متزوجًا من الفنانة الممثلة ريم البارودي، ثم انفصلا، ليتزوج من الممثلة سمية الخشاب، وتنتهي علاقة الزواج هذه بعد خلافات.

وتعاون سعد، مع مغني المهرجانات حسن شاكوش، في أغنية جديدة بعنوان 100 حساب، وهي آخر أعماله الفنية التي طرحت في 29 يوليو الماضي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011