رئيس التحرير أحمد متولي
 سعر آيفون x ومميزات الهاتف iPhone X

سعر آيفون x ومميزات الهاتف iPhone X

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، سعر هاتف ايفون x، ومميزات الهاتف الذي يبحث عنه قطاع كبير من المهتمين بالهواتف المجمولة، ومحبي تجديد هواتفهم باستمرار، كما يقدم «شبابيك»، في السطور التالية رابطا لشراء الهاتف بسعر أقل.

ايفون x iPhone X

هاتف أيفون إكس الجديد، بع العديد من المميزات، والتي تجذب العديد من المواطنين منذ إصداره في 2017، ومنها أنه أول هاتف في إصدارات شركة آبل، بدون زر في الشاشة الرئيسية، ويحظى بكاميرا عالية الدقة، وبطارية أيضا تزل لفترة طويلة مع الاستخدام، وسعاته 64 جيجا بايت.

الهاتف صدر في عام 2017، وبه كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا أخرى أمامية بدقة 7 ميجابيكسل، مع معالج apple a11، وحجم شاشة الهاتف 5.8 بوصة، مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت، وبطارية سعة 2716 ميللى أمبير تدعم الشحن السريع، كما أن الهاتف يقاوم الماء وأيضا الغبار.

سعر ايفون x

برغم مميزات الهاتف وشكله المميز، إلا أن سعره الغالي يعد من أكبر عيوبه، ويقف هذا العيب عقبة أمام محبي اقتناء هذا الهاتف المميز، حتى وفرت أمازون الهاتف بنصف ثمنه تقريبا في الأسواق، والي يصل بها إلى ما يقرب من 14 ألف جنيه، بينما تطرحه أمازون عبر متجرها بـ 459 دولارا أمريكيًا، أب ما يعادل 7300 جنيه مصري.

رابط شراء ايفون x من متجر أمازون

ويمكن الحصول على هاتف ايفون x، من متجر أمازون بسعر 459 دولارا أمريكيا، من خلال الرابط التالي من هنا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011