رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة الإسكندرية 2020-2021 بالشروط والمواعيد

رابط التقديم للمدينة الجامعية جامعة الإسكندرية 2020-2021 بالشروط والمواعيد

ينشر «شبابيك» رابط التقديم للمدينة الجامعية بجامعة الإسكندرية للعام الدراسي الجديد 2020-2021 للطلاب الملتحقين حديثا في تنسيق الثانوية العامى وسنوات النقل والفرق النهائية.

التقديم في المدينة الجامعية جامعة الإسكندرية

أعلنت جامعة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، مواعيد بدء التنسيق الإلكتروني والورقي للمدن الجامعية، للطلاب القدامى والمستجدين للعام الجامعي المقبل 2020/2021.

ووفقا لبيان صادر عن إدارة المدن الجامعية بالإسكندرية، تقرر بدء أعمال التقديم الالكتروني طلبة وطالبات للمدن الجامعية في الفترة من السبت المقبل وحتى 30 سبتمبر.

رابط التقديم للمدينة الجامعية بالإسكندرية

ويجرى التقديم الالكتروني من خلال موقع الزهراء للمدن الجامعية عبر الرابط من هنا، علما بأن الموقع لن يقبل تسجيل البيانات قبل أو بعد التواريخ المحددة.

وأشار البيان إلى أن التقديم الورقي للطلاب القدامى يبدأ السبت 12 سبتمبر وحتى الأربعاء 30 سبتمبر المقبل، أما التقديم الورقي للطلاب المستجدين ثانوية عامة في الفترة من 26 سبتمبر وحتى 8 أكتوبر المقبل.

يذكر أن المدن الجامعية بسموحة والشاطبى وسابا باشا ومرغم، تستوعب نحو 7000 طالب وطالبة بالإضافة لـ 500 طالب وطالبة بالمدن الجامعية الملحقة بكليتي التربية الرياضية للبنين، والطب البيطري.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة