رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مقتل مصري في ولاية تينيسي الأمريكية وموعد جنازته

تفاصيل مقتل مصري في ولاية تينيسي الأمريكية وموعد جنازته

ألقت شرطة متروبوليتان ناشفيل في الولايات المتحدة الأمريكية، القبض على مسلح قتل مصري في متجر بمدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت 22 أغسطس.

وأظهرت كاميرات المراقبة بمتجر دانيال ماركت المتهم والذي يدعى جيروم نايت جونيور ويبلغ من العمر 21 عامًا، أثناء دخوله إلى المتجر في الساعة 12:17 بعد منتصف الليل، ويطلق النار على المجني عليه، في الساعة 12:18 صباحا، أي بعد دقيقة واحدة من دخول المتجر.

وعثر أحد عملاء المتجر على جثمان المصري ماجد غالي 49 سنة في الساعة 12:47 صباح نفس اليوم، وقام على الفور بإخطار الشرطة، وهو ما ورد في تقاريرها لاحقا، ثم نشرت شرطة متروبوليتان على حسابها الرسمي عبر تويتر، صور المشتبه فيه، والتي التقطتها كاميرات المراقبة، وطلبت المساعدة في الحصول على أي معلومات عنه لإلقاء القبض عليه، ورصدت مكافأة مالية لمن يرشد عنه.

وسلم المتهم نفسه للمحققين يوم الأحد الماضي، والذين وجهوا له اتهامات بارتكاب جريمة قتل ومحاولة سرقة، ثم أمرت بحبسه، ومثوله أمام المحكمة الثلاثاء 25 أغسطس، كما فرضت عليه كفالة بقيمة 200 ألف دولار.

وعرف عن المجني عليه، الكرم، فكان ماجد، الشهير بـ مايك، يعامل زبائنه بطريقة ودية، وكان يتكفل بكل ما تحتاجه أسرته من مصروفات، فضلاً عن مساعدته لإحدى السيدات الفقيرات، وذلك بحسب ابنته كارين.

ولدى ماجد ابن وبنت، هما كارين 18 عام، وأخاها 15 عام، انتقل برفقتهما إلى ولاية تينيسي بالولايات المتحدة الأمريكية قبل 5 أعوام، للعمل في أحد المتاجر، لتوفير حياة أفضل لأسرته الصغيرة.

ومن المقرر أن تشيع جنازته الأربعاء بكنيسة الأنبا بيشوي في مصر.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011