رئيس التحرير أحمد متولي
 لغز ذبح أم وطفليها في كفر الدوار والعثور على طفل حية

لغز ذبح أم وطفليها في كفر الدوار والعثور على طفل حية

 

طرق أهالي مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة، أمس الثلاثاء 26 أغسطس 2020، باب ياسمين، ليصدموا من مشهد جثتها الملقاة على الأرض داخل منزلها، وبحثت أنظارهم لعلهم يجدوا تفسيرًا، لكنهم ازدادوا ذعرًا، طفليها التوأم مقتولان أيضًا.

وهرع أهالي مدينة كفر الدوار إلى الخارج، ليخطروا الشرطة بما أفجعهم، سيدة وطفليها التوأم، اللذان لم يمر على ولادتهما 3 سنوات مقتولين داخل منزلهم، ولا أثر لأي شخص آخر.

أسماء ضحايا حادث كفر الدوار بالبحيرة

أسرعت النيابة للمعاينة وإجراء التحقيقات حول تلك الواقعة، ولكن من هي هذه السيدة ومن هم أطفالها؟ أجابت النيابة أن السيدة القتيلة هي ياسمين ع.م، تبلغ من العمر 23عام.

والطفلين هما ابنيها، علي. إ. محمد، وتوأمه محمد. إ. م، لم يتعديا 3 سنوات من العمر، ولكن أين الأب؟

قرار النيابة في حادث مقتل سيدة وطفليها التوأم في كفر الدوار البحيرة

نفس السؤال طرحته نيابة قسم كفر الدوار، وأمرت بضبطه وإحضاره للتحقيق معه في هذا الحادث الأليم، بعد ما علمت أنه يدعى إسلام. م. ف.

باشرت النيابة عملها إلى حين مثول زوج ياسمين أمامها، وناظرت جثامين المجني عليهم، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي، لتشريحها وكشف سبب وفاتهم.

ليس هذا فقط، وإنما أمرت أيضًا بأخذ عينات لإجراء تحاليل  DNA للطفلين المجني عليهما وعلى زوج الضحية، لإثبات علاقتهم، وهل هو والدهما بالفعل أم أنه فقط زوج ياسمين.

في الخطوة التالية، كلفت نيابة كفر الدوار، جهاز المباحث، بالتحري حول الواقعة وملابساتها، وحول الزوج وعلاقته بالسيدة المجني عليها.

مع استمرارها في إجراء التحريات لعلها تجد خيط يشير إلى الجاني.

ظهور طفلة حية في اليوم التالي للحادث بمسرح الجريمة

بعد ساعات في مساء اليوم الأربعاء 26 أغسطس 2020، عثرت على خيط هام، هناك طفلة رضيعة لم يكن أحد يعلم بوجودها، فهي موجودة في نفس الشقة التي شهدت مقتل ياسمين وطفليها التوأم الذكور، الطفلة على قيد الحياة وفي حالة صحية جيدة! لماذا لم يتعرض لها الجاني؟ وهل هي شقيقة التوأمين القتيلان؟ هل كانت في مسرح الجريمة أثناء ارتكابها؟ هل كان يعلم الجاني بوجودها أم لم يدري ذلك؟ وهل الأمر يتعلق بكونها فتاة وليست ذكرًا؟

الإجابة على هذه الأسئلة سوف تعلنها نيابة كفر الدوار فور اكتشافها وحل لغز وفاة ياسمين وطفليها علي، ومحمد، ولعلها تجدها لدى إسلام زوج المجني عليها.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011