رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان الترم الثاني 2020 جميع الفرق

رابط نتيجة كلية التجارة جامعة حلوان الترم الثاني 2020 جميع الفرق

بدأت كلية التجارة جامعة حلوان في إعلان نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2019-2020 لمختلف الفرق الدراسية على موقعها الإلكتروني الرسمي على الإنترنت.

وكشف المركز الإعلامي لجامعة حلوان اعتماد نتيجة كلية التجارة للترم الثاني بعد أن اعتمدت بصورة رسمية.

وتواصل إدارة الكلية نشر نتيجة تجارة حلوان 2020 على الموقع الرسمي للجامعة، والمرفق في هذا التقرير.

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان

نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان الترم الثاني 2020 انتظام وانتساب متاحة على موقعها الرسمي، لذلك فموقع شبابيك يقدم لكل طلاب جامعة حلوان رابط مباشر لظهور نتيجة كلية التجارة بجامعة حلوان.

كانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت خلال الفصل الدراسي الثاني تعليق الدراسة بسبب انتشار فيروس كورونا، واستبدلت الامتحانات بالنسبة لفرق النقل بأبحاث، فيما أجريت الاختبارات بالنسبة للفرق النهائية.

رابط نتيجة كلية تجارة جامعة حلوان 2020

بدأت نتائج كليات جامعة حلوان في الظهور خلال شهر أغسطس الجاري، حيث من المقرر أن تظهر النتيجة إلكترونيا على موقع الجامعة لتسهيل عملية الاطلاع على النتائج بعد ظهورها مباشرة، ويمكن معرفة النتيجة من خلال الدخول للموقع الإلكتروني لجامعة حلوان، عبر الرابط التالي:

http://app.helwan.edu.eg/

جامعة حلوان

ومن المعروف أن جامعة حلوان يتواجد فيها عدد كبير من الكليات، منها كلية الفنون التطبيقية التي توجد بجوار جامعة القاهرة، وكلية الهندسة التي توجد في شبرا، وكلية الفنون الجميلة التي توجد في حي الزمالك، بالإضافة لكلية الاقتصاد المنزلي التي توجد بجوار كورنيش النيل، وتعتبر من أكبر الجامعات مساحة على مستوي جمهورية مصر العربية، وتم أنشاءها في عهد الرئيس الراحل محمد أنور السادات لتخفيف العبء على جامعة القاهرة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة