رئيس التحرير أحمد متولي
 الاستعلام عن نتيجة التحويل في المدارس التجريبية لطلاب رياض الأطفال 2020 - 2021

الاستعلام عن نتيجة التحويل في المدارس التجريبية لطلاب رياض الأطفال 2020 - 2021

يبحث الآلاف من أولياء الأمور، عن رابط الاستعلام عن نتيجة التحويل في المدارس التجريبية لطلاب رياض الأطفال 2020.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فتحت باب التحويل بين المدارس لطلاب مرحلة رياض الأطفال للعام الدراسي المقبل 2020 – 2021.

كما فتحت مديريات التربية والتعليم في محافظات مصر المختلفة باب التقديم، من خلال إتاحة روابط ومنصات إلكتروني.

وكان من المقرر أن يتم الانتهاء من عملية تقديم طلبات تحويل الطلاب في المدارس التجريبية على مستوى مرحلة رياض الأطفال بنهاية شهر أغسطس الجاري.

إلا أن عدد من مديريات التربية والتعليم قرر مد فترة تقديم طلبات التحويل بالنسبة لأولياء الأمور الراغبين في التقديم لأبنائهم.

من جانبها أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن مد فترة التقديم على التحويلات الإلكترونية للتلاميذ حتى 10 سبتمبر 2020.

كما اعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة عن مد فترة التقديم على التحويلات الإلكترونية للتلاميذ حتى 5 سبتمبر 2020.

ويمكن لأولياء الأمور التابعين لمديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة الراغبين في تقديم طلبات تحويل لأبنائهم من خلال الرابط التالي من هنا

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، مد عملية التسجيل على الموقع الإلكتروني للتحويلات مجددا لمن لم يستطع التسجيل سابقا.

ويمكن لأولياء الأمور التابعين لمديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة الراغبين في تقديم طلبات تحويل لأبنائهم من خلال الرابط التالي من هنا.

​​​​​​​​​​​​​​الاستعلام عن نتيجة التحويل في المدارس التجريبية لطلاب رياض الأطفال 2020 - 2021

يمك لأولياء الأمور الراغبين في الاستعلام عن نتيجة التحويل في المدارس التجريبية لطلاب رياض الأطفال 2020 – 2021، الدخول عل بوابة وزارة التربية والتعليم المخصص لذلك من خلال الرابط التالي من هنا.

كما يمكن للقاطنين في مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة الدخول على الرابط التالي للاستعلام عن نتيجة التحويلات من هنا.

وبالنسبة للقاطنين في محافظة الجيزة يمكن لأولياء الأمور القاطنين في المحافظة الاستعلام عن طلب التحويل الخاص بأبنائهم من خلال الرابط التالي من هنا.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية