رئيس التحرير أحمد متولي
 صور خطوبة أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين

صور خطوبة أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين

 احتفل أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين الخميس 10 سبتمبر 2020 بخطبته، وانتشرت صور خطوبة أمير شاهين التي أقيمت في الساحل الشمالي على مواقع التواصل الاجتماعي بحضور عدد من الفنانين.

ونشرت إلهام شاهين صور من خطوبة أمير شاهين على صفحتها الرسمية عبر موقع إنستجرام، معلقة عليها بـ:«مبروك يا أمير يا حبيبي ربنا يسعدك ويفرح قلبك ويفرحني بولادك يا أغلى الناس».

من هي خطيبة أمير شاهين؟ ومتى حفل الزواج؟

وأقام الفنان أمير شاهين حفل خطبته أمس على محررة الفيديو منة جاب الله، شقيقة زوجة المنتج أحمد عبد العاطي، بقرية هاسيندا باي في الساحل الشمالي، ومن المقرر أن يتم عقد القران بعد أسبوعين فقط من خطبتهما، وتحديدًا في شهر أكتوبر المقبل، وبدأت الأسرتين من الآن في التجهيزات.

وحضر حفل خطوبة أمير شاهين كلاً من سلوى خطاب، هنا شيحة، بوسي شلبي، هالة صدقي، التي أخذت في الرقص وإطلاق الزغاريد، وعدد من الأصدقاء والمقربين إلى العائلتين.

وعلق عدد من الفنانين مباركين لإلهام شاهين وشقيقها الصغير أمير شاهين على حفل الخطوبة، من بينهم منة فضالي وإيمان العاصي، وبدرية طلبة.

ولم ينشر أمير شاهين على صفحته على إنستجرام أي صور للخطوبة.

وعلى جانب آخر أبدى عدد من محبي الفنانة الراحلة ميرنا المهندس استيائهم لعدم وفاء أمير شاهين بوعده الذي قطعه على نفسه بألا يحب غيرها وأنه سيكون زوجها في الجنة، بإقباله على الخطوبة والزواج بعد 5 سنوات من وفاة حبيبته السابقة.

وظهرت منة جاب الله خطيبة أمير شاهين بفستانين مختلفين، بينما ارتدى شاهين قميص بلون فاتح، وظهر الجميع بملابس تقليدية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011