رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد نادي مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد نادي مصر والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري ضد نادي مصر الطامح في حصد أي نقطة قد تساعد في تفادي الهبوط إلى الدرجة الأولى.

ويسعى الأهلي للاستقرار على التشكيل الأمثل والتحضر الجيد لبطولة دوري أبطال أفريقيا الذي ينقصه ثلاث مباريات فقط للفوز بها.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري ضد نادي مصر

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 سبتمبر موعدا لمباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري.

وتقام مباراة الأهلي ضد مصر المقاصة في إطار منافسات الأسبوع رقم 29 من عمر المسابقة التي من المقرر أن تنتهي في نوفمبر المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلي ونادي مصر في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب ستاد الكلية الحربية.

وتعادل الأهلي في مباراته الأخيرة مع مصر المقاصة بدون أهداف للقاء الثاني على التوالي ونجا من الخسارة الثانية له هذا الموسم.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي ونادي مصر

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباراة الأهلي ومصر المقاصة بصورة حصرية على الفضائيات باعتبارها المالك الحصري لحقوق الدوري المصري.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 73 نقطة من 28 مباراة فاز في 23 منها، وتعادل في أربعة وخسر واحدة أمام الزمالك.

ويتواجد الزمالك في وصافة الترتيب منفردا بعد الخسارة من أسوان ولا يزال يمتلك من النقاط 55.

ويحل المقاولون العرب وبيراميدز في المركزين الثالث والرابع بالتساوي في رصيد 48 نقطة.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة