رئيس التحرير أحمد متولي
 عنتيل الجيزة.. مقاطع فيديو وصور تكشف خيانة 16 سيدة لأزواجهن مع جزار

عنتيل الجيزة.. مقاطع فيديو وصور تكشف خيانة 16 سيدة لأزواجهن مع جزار

نشرت النيابة العامة المصرية، بيانا، فصّلت فيه واقعة الخيانة الزوجية لجزار بأوسيم عرف خلال الساعات الأخيرة باسم «عنتيل الجيزة».

وأمرت النيابة العامة بأوسيم، برئاسة المستشار محمد هاني، بحجز جزار، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامه باستدراج ضحاياه، وتصويرهن في أوضاع مخلة.

فيديوهات عنتيل الجيزة

كشفت التحقيقات الأولية أن المتهم يقوم باستدراج السيدات وتصويرهن في أوضاع مخلة كما تبين أنه كان على علاقة بإحدى السيدات بمنطقة البراجيل، واكتشف زوجها علاقتهما، وتحصل على الهاتف المحمول الخاص بالمتهم.

وأضافت التحقيقات أنه بعد ذلك انتشرت صورا وفيديوهات، لـ "عنتيل الجيزة"، رفقة ضحاياه، بين الأهالي بالمنطقة، وأن أحدهم من نشرها على «فيسبوك».

وتبين من التحريات أنه تم تحديد هوية 4 سيدات من ضمن ضحايا عنتيل الجيزة، حيث يوجد صورا وفيديوهات لـ 16 سيدة من ضحاياه وأن السيدات المحدد هويتهن، لم يتهم زوج أحدهن بالزنا، مبينا أن المتهم متزوج ولديه أولاد، وكان يقيم علاقات جنسية مع ضحايا داخل شقة مستأجرة دون علم أهليته.

وأشارت التحريات أن المتهم أربعيني العمر، ويعمل جزارا، وكان يصور السيدات، أثناء ممارسة الرذيلة معهن، في شقة مستأجرة بمنطقة البراجيل، التابعة لمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة.

توصلت تحريات رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، أن عنتيل الجيزة، الذي تم ضبطه؛ لاتهامه بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات، وتصويرهن في أوضاع مخلة، دون علمهن، تم التحفظ عليه من جانب عدد من المواطنين المتضررين، وحاولوا الاعتداء عليه والفتك به، إلا أن رجال المباحث تمكنوا من إنقاذه، واقتياده وسط حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، وتم التحفظ على هاتفه المحمول، وبفحصه عثر به على عدد من مقاطع الفيديو المخلة التي صورها للسيدات.

حدد رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، هوية 3 سيدات، من اللاتي ظهرن بمقاطع الفيديو الخاصة بالمتهم، وتم إخطار النيابة بهوية السيدات الثلاثة، تمهيدا للتحقيق معهن، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة