رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط موقع خدمات شئون ضباط القوات المسلحة والخدمات المقدمة

رابط موقع خدمات شئون ضباط القوات المسلحة والخدمات المقدمة

أطلقت القوات المسلحة المصرية موقعا جديدا يعني بشئون الضباط العاملين وأسرهم وكذلك الضباط الاحتياط.

وأعلن المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة، العميد أركان حرب تامر الرفاعي، اليوم الخميس، عن إطلاق موقع إلكتروني جديد لإدارة شئون الضباط .

موقع شئون ضباط القوات المسلحة

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة في بيان رسمي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستفادة من التطور التكنولوجى لتطوير منظومة العمل بالقوات المسلحة بهدف تقديم أرقى مستوى خدمي لضباط القوات المسلحة وأسرهم تم إطلاق موقع إلكتروني جديد لإدارة شئون ضباط القوات المسلحة»

وأضاف: «يهدف الموقع إلى تقديم كافة الخدمات وتسهيل الإجراءات(للضباط وأسرهم وللضباط الاحتياط فضلا عن الاستعلام عن الطلبات المختلفة»

وجاء في البيان أن ذلك يأتي في إطار خطة مصر الاستراتيجية للتنمية المستدامة 2030 ومواكبة التطورات التكنولوجية والتحول إلى مجتمع رقمى وتطويعه لخدمة المواطنين.

وتشمل الخدمات البطاقات العلاجية، وتحقيق الشخصية العسكرية، وشهادة الخبرة أو السيرة الذاتية، وخطابات لجهات عسكرية، وخطابات لجهات مدنية وغيرها.

تقدم إدارة شئون ضباط القوات المسلحة العديد من الخدمات لجميع الضباط بالخدمة والمتقاعدين والإحتياط وكذا مصابى العمليات الحربية وأسر الشهداء والمتوفين فى إطار تعاملاتهم مع مختلف الجهات المدنية بالدولة وكذلك العسكرية وتوجيه كافة الخطابات اللازمة لمختلف التعاملات مع الوزارات والهيئات الحكومية.

ويمكن الوصول إلى موقع إدارة شئون الضباط عبر الرابط من هنا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة