رئيس التحرير أحمد متولي
 ارتفاع الأحكام على مجدي عبدالغني إلى الحبس 6 سنوات

ارتفاع الأحكام على مجدي عبدالغني إلى الحبس 6 سنوات

قضت محكمة جنح الدقي، مساء أمس الأربعاء، برئاسة المستشار حسام الدين البدوى بحبس لاعب الأهلي السابق مجدي عبد الغني، 4 سنوات وغرامة مالية 200 ألف جنيه في قضيتين جديدتين امتناع عن تسليم ميراث أقاربه، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه عن كل قضية، لإيقاف التنفيذ.

القضية الأولى صدر فيها حكمًا بالحبس سنتين وغرامة 100 آلف جنيه وكفالة 5 آلاف جنيه وحملت رقم 12276 سنة 2020، فيما حملت القضية الثانية والتي صدر فيها نفس الحكم السابق رقم 12278 سنة 2020.

كان مجدي عبد الغنى اتهم بالامتناع عن تسليم حصة ميراث أقاربه، وكان أنور السمرجي محامي عدد من أقارب مجدي عبد الغني من مستحقي الميراث أقام دعوى اختصه فيها هو وآخرين، واتهمه بالامتناع عن تسليم حصة الميراث الخاصة بهم في محطة بنزين بالوراق.

وكشف مجدي عبد الغني، عن حقيقة الأخبار التى تم تداولها فيما يتعلق بإصدار حكم قضائى ضده، بسبب خلافات أسرية متعلقة بالميراث، مشيرا إلى أن الحكم تم إصداره منذ شهرين، وأنه لم يتم القبض عليه كما أشاع البعض.

وأضاف عضو اتحاد الكرة المصرى السابق، أن الحكم صدر غيابيا وتم الطعن فيه وسيعاد الحكم فيه من جديد، وأن الهدف من إظهار هذا الموضوع في الوقت الحالي هو الضغط على المحكمة من أجل إصدار حكم ضده، مؤكدا أنه لديه المستندات التى ستُثبت عدم إدانته في هذه القضية، وأن جده توفي عام 1964 وترك إرث كبير، وأن أعمامه يحاولون الاستيلاء على نصيبه فى الميراث.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة