رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام وست هام (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام وست هام (فيديو)

ينشر «شبابيك» هدف محمد صلاح أمام وست هام، اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي بالمباراة التي لا يزال الأحمر متعادلا فيها مع ضيفه بهدف لكل منهما.

هدف محمد صلاح اليوم الذي قد يكون الممهد لفوز يصعد بالريدز إلى المركز الأول للمرة الأولى هذا الموسم، يضعه في طريق استمرار تحطيم الأرقام القياسية بتجاوز الهدف رقم 100 له مع الريدز.

هدف محمد صلاح أمام وست هام اليوم

هدف محمد صلاح جاء في الدقيقة 42 من عمر المباراة معلنا عن تعادل فريقه، ويستمر البحث من أصحاب الأرض عن هدف التقدم لحصد النقاط الثلاثة.

وافتتح بابلو فورنالس التسجيل لوست هام في الدقائق العشرة الأولى من زمن اللقاء، ثم تعادل صلاح قبل نهائة الشوط الأول.

محمد صلاح سجل هدفه اليوم بطريقة رائعة فبعد أن تحصل ليفربول على ركلة جزاء تقدم صلاح لتنفيذها ثم وضعها أرضية متقنة في منتصف المرمى لتخادع الحارس.

واستضاف فريق ليفربول المحترف في صفوفه محمد صلاح نظيره فريق وست هام، في إطار منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي موسم 2020-2021.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 14 نقطة، يليه إيفرتون برصيد 13 نقطة ولعب مباراة أقل.

ويأتي وولفرهامتون في المركز الثالث بـ 13 نقطة، يليه فريق أستون فيلا الذي يلعب ضمن صفوفه المصري محمود تريزيجيه برصيد 12 نقطة من 5 مباريات، ويتشارك معه تشيلسي في نفسط الرصيد.

 

 

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة