رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والرجاء

موعد مباراة الزمالك والرجاء

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة لا سيما جماهير نادي الزمالك عن موعد مباراة الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد قرر إقامة مباراة الإياب بين الزمالك والرجاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، يوم 24 أكتوبر، قبل تأجيلها إلى يوم 1 نوفمبر بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق المغربي، ومن ثم تأجيلها مرة أخرى من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبعدها، طلبت السلطات المصرية تأجيل المباراة النهائية للبطولة المقررة على استاد القاهرة من يوم 6 نوفمبر، بسبب الانتخابات النيابية المصرية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك والرجاء

وكان الزمالك قد فاز على الرجاء بهدف نظيف في المغرب في ذهاب نصف النهائي، ليكون الأبيض بحاجة إلى التعادل فقط لبلوغ النهائي.

وسجل هدف الزمالك في مباراة الذهاب المغربي أشرف بن شرقي، في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

بينما بلغ نادي الأهلي المصري نهائي البطولة على الفريق المغربي الآخر الوداد الرياضي، بتفوقه عليه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب للدور قبل النهائي.

موعد مباراة الزمالك والرجاء

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن الموعد النهائي لمباراة إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم بين الزمالك المصري والرجاء الرياضي المغربي.

وأعلن الاتحاد الإفريقي إقامة مباراة الزمالك والرجاء الرياضي، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقرر الاتحاد الإفريقي إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يوم 27 نوفمبر المقبل، على استاد "برج العرب" بالإسكندرية، وذلك بعد أن كان من المقرر إقامة نهائي البطولة يوم 6 نوفمبر على استاد القاهرة الدولي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011