رئيس التحرير أحمد متولي
 حكم مباراة الزمالك والرجاء

حكم مباراة الزمالك والرجاء

يبحث الكثيرون من عشاق نادي الزمالك والساحرة المستديرة، عن حكم مباراة الزمالك والرجاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان من المفترض أن تقام هذه المباراة يوم 24 من الشهر الماضي ثم الأول من نوفمبر قبل أن يتم الاستقرار على الرابع من نوفمبر.

وجاء تأجيل المباراة أكثر من مرة على خلفية إصابة 14 لاعبا في الرجاء بفيروس كورونا المستجد، وهو ما دفع السلطات الصحية في المغرب إلى منع البعثة من السفر إلى القاهرة.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لصالح الزمالك بهدف نظيف عن طريق المغربي أشرف بن شرقي.

وعلى الجانب الآخر، حجز الأهلي مقعدا في النهائي من خلال الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (5-1)، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويترقب الأهلي المتأهل من مباراة الأربعاء بين الزمالك والرجاء، في النهائي الذي سيقام يوم 27 من الشهر الجاري على ملعب برج العرب بالاسكندرية.

حكم مباراة الزمالك والرجاء

رجحت تقارير صحفية أن يدير مباراة الزمالك والرجاء، الحكم الجامبي بكاري جاساما، على ملعب استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشارت التقارير إلى أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وضعت جاساما خيارا أول لإدارة مباراة الزمالك والرجاء.

ونوهت التقارير الصحفية بأن الحكم المغربي رضوان جيد، سيدير النهائي في حال وصول الزمالك إلى المباراة النهائية أمام مواطنه الأهلي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

تذاع المباراة حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورت على قناة BeIN Sport HD 7.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011