رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين حجز التدريب الرقمي المسمي الوظيفي

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين حجز التدريب الرقمي المسمي الوظيفي

يقوم موقع منصة المعلم للتدريب عن بعد الإلكترونية التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين، باستقبال الحجز الخاص بتدريب البرنامج الرقمي لتغيير المسمي الوظيفي المعلمين، وذلك بعد صدور الموافقة الخاصة من وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، علي بدء البرنامج بشكل رسمي.

يأتي هذا وفقا للتوجيهات الرئاسية، نحو تطوير الأداء علي مستوى جميع القطاعات الحكومية، مواكبة لخطط التحول الرقمي التي أقرتها الدولة، وسيتم فتح عملية الحجز خلال وقت قريب، وتحديدا، خلال الشهر الجاري نوفمبر من عام ٢٠٢٠ للمتقدمين، والبالغ عددهم ٤٣٨١ معلما.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، الدكتور رضا حجازي، أنه قد تم تحويل آلية عمل البرنامج الرقمي لتغيير المسمي الوظيفي إلى النظام الرقمي، وذلك ليتم تسهيل الإجراءات الخاصة بالتقديم والحجز بالنسبة لأعضاء هيئة التدريس، توفيرا لهم لبعض من الجهد والوقت، ومحافظةً علي مصالحهم.

ويمكن الاطلاع تاليا علي كافة التفاصيل التي تتضمن الشروط، وكيفية الحجز، وموعده، من خلال منصة المعلم للتدريب عن بعد.

البرنامج الرقمي لتغيير المسمي الوظيفي

أكد مدير الأكاديميك المهنية للمعلمين، الدكتور مجدي أمين، علي أهمية الحصول  المعلمين والمعلمات من ضمن شريحة المستهدفين، على التدريب في البرنامج الرقمي لتغيير المسمي الوظيفي، مع استيفاء وقراءة الشروط، والضوابط العامة، ومراعاة التعليمات التي نص عليها وإرشادات كيفية الحجز، ومن بعدها الاختبار الإلكتروني.

من الجدير بالذكر، أن الاختبارات تقام في فروع الأكاديمية المهنية للمعلمين و المنتشرة بجميع المحافظات، وقد تم التشديد على الالتزام الكامل بجميع الإجراءات الاحترازية، للوقاية من الفيروس كورونا، فضلا عن إتاحة التدريب أونلاين.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين بحجز التدريب الرقمي المسمي الوظيفي

في بيان المعلمين، قامت الوزارة بدعوة المتقدمين علي طلب تغيير المسمي الوظيفي، و المستوفيين الشروط، بأنه سيكون بداية الحجز الخاص بالوحدات لهم من خلال الرابط https://www.pat.edu.eg مع اتباع التعليمات، والإرشادات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011