رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط بوابة كلية اللغة العربية بإيتاي البارود الإلكترونية

رابط بوابة كلية اللغة العربية بإيتاي البارود الإلكترونية

تتيح بوابة كلية اللغة العربية بإيتاي الباررود الإلكترونية، لطلابها في مختلف الفرق الدراسية والتخصصات العديد من الخدمات التي تسهل هليهم دراستهم.

وأطلقت كلية اللغى العربية بإيتاي البارود والتابعة لجامعة الأزهر الشريف، بوابة إلكترونية على الإنترنت ليستفيد منها الطالب والمعلم على السواء، ويسهل التواصل فيما بينهم.

وكانت العديد من الكليات والمؤسسات التعليمية المصرية عملت على إنشاء منصات إلكترونية خاصة بها مع بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 لتطبيق نظام التعليم الهجين، الذي يقوم على المزج بين عملية التعليم التقليدية من خلال الحضور، والتعليم الرقمي.

بوابة كلية اللغة العربية بإيتاي البارود الإلكترونية

وتحتوي بوابة الكلية الإلكترونية على العديد من البيانات الهامة التي ترتبط بشرح المناهج الدراسية، وتنظم العلاقة بين الطالب والدكتور على الإنترنت في إطار الخطة الموضوعة مع بداية العام.

كما تضم البوابة قسما خاصا بنتائج الامتحانات، ليكون كل طالب قادر على معرفة نتيجة كل امتحان يخوضه داخل الكلية عبر الإنترنت مباشرة دون الحاجة للذهاب للكلية بنفسه.

ويوجد كذلك قسم خاص بتنسيق القبول بالكلية للطلاب المستجدين، موضع به الحد الأدنى للقبول بالأقسام المختلفة من القسمين العلمي والأدبي.

رابط بوابة كلية اللغة العربية إيتاي البارود

ويمكن للطالب عن الدخول لأول مرة إنشاء حساب جديد على البوابة عن طريق اختيار الفرقة من الأولى إلى الرابعة ثم الشعبة سواء عامة أو التاريخ والحضارة، وكتابة الاسم ورقم الهاتف والرقم القومي.

ويكون الدخول بعد ذلك من خلال كتابة كود المستخدم وكلمة المرور اللتان سيحصل عليهما بعد استيفاء البيانات المذكورة.

ويمكن الدخول إلى بوابة كلية اللغة العربية بإيتاي البارود عبر الرابط من هنا.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة