رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة مصر وتوجو القادمة والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مصر وتوجو القادمة والقنوات الناقلة لها

توجهت بعثة المنتخب المصري الأول إلى توجو بعد يوم واحد فقط من خوض مباراة أمام الأخير في إطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبل في الكاميرون.

وفاز المنتخب المصري على ضيفه توجو بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي بهدف محمود حمدي الونش، ليرفع حظوظه في التأهل إلى النهائيات دون انتظار الجولات الأخيرة.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة منتخب مصر وتوجو القادمة والقنوات الناقلة لها، والتي يترقبها الجمهور المصري للاطمئنان على وصول المنتخب القومي لصدارة ترتيب المجموعة والاقتراب أكثر من الصعود للبطولة الغائبة عن خزائن الاتحاد المصري لكرة القدم منذ 2010.

موعد مباراة منتخب مصر وتوجو القادمة

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الثلاثاء القادم موعدا لمباراة المنتخب المصري ضد توجو في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات.

وتنطلق مباراة المنتخب المصري ضد مضيفه التوجولي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب هيجيه.

ويحدد الاتحاد الأفريقي خلال الساعات المقبلة طاقم تحكيم المباراة، ومن المرتقب اختيار أحد حكام النخبة بعد اعتراض الاتحاد المصري على من أدار مواجهة الذهاب.

القنوات الناقلة لمباراة توجو ومصر

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت مباراة منتخب مصر وتوجو باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات المنافسات الأفريقية.

ويتصدر المنتخب المصري المجموعة برصيد 5 نقاط بالتساوي مع جزر القمر بعد لعب 3 مباريات.

ويأتي في المركز الثالث المنتخب الكيني برصيد 3 نقاط، وأخيرا توجو بنقطة وحيدة.

ويدخل المنتخب المصري لقاء منتصف الأسبوع فاقدا لعدد كبير من اللاعبين المؤثرين، فبجانب إصابة نجم الفريق محمد صلاح بسبب الإصابة بكورونا، يغيب عمرو السولية لحصوله على الإنذار الثاني، ويغيب محمد هاني للإصابة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة