رئيس التحرير أحمد متولي
 يوسف الشريف يحذر من كوفيد 25 في رمضان 2021

يوسف الشريف يحذر من كوفيد 25 في رمضان 2021

يخوض الفنان يوسف الشريف، تجربة تمثيلية جديد تتمحور حول- كوفيد 25- وذلك من خلال عمل درامي سيُعرض في شهر رمضان 2021، فهل يحمل تنبؤات حول فيروس كورونا؟

وكتب المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية Synergy، على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- احذر منطقة خطر، كوفيد 25 رمضان 2021، المتحدة ان شاء الله.

مسلسل يوسف الشريف كوفيد 25

وأوضح مرسي أن- كوفيد 25- هو المسلسل القادم للفنان يوسف الشريف، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو قصة إنجي علاء، وإخراج أحمد جلال.

وأشار مرسي إلى أنه لم يتم حتى الآن الاستقرار على اسم كاتب السيناريو الذي سيكلف بكتابة مسلسل- كوفيد 25.

وإنجي علاء هي زوجة الفنان يوسف الشريف، والتي قامت بكتابة قصة مسلسل النهاية، الذي عُرض في رمضان 2020، وحقق نسب مشاهدات عالية.

توقعات يوسف الشريف في كوفيد 25

وأحدث مسلسل النهاية أثناء عرضه على شاشات القنوات الفضائية، ضجة كبيرة بلغت إسرائيل، حيث حملت حلقاته تنبؤات بانهيار الولايات المتحدة الأمريكية ونهاية الكيان الصهيوني، ما جعله حديث وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام.

وأعربت وزارة الخارجية التابعة للكيان الإسرائيلي عن رفضها أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وتحديدًا ما حملته من تنبؤات بنهاية إسرائيل.

واعتبر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، في تغريدة له على- تويتر- أنه لا يستحق التعليق.

وفي نهاية المسلسل تنبأ بظهور المسيح الدجال، إلا أن ما تضمنه- النهاية- فهو تنبؤات إنما هو وارد في الشريعة الإسلامية، وليست مجرد تكهنات.

وأما عن مسلسل- كوفيد 25- فالإسم مأخوذ من الجائحة المتفشية منذ نهاية عام 2019، ومازالت تودي بحياة ضحاياها، وتصيب الملايين حول العالم، والمعروفة باسم- فيروس كورونا- أو- كوفيد 19- فهل يرغب الشريف وإنجي علاء في إرسال رسالة معينة للمشاهدين؟

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011