رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل اليوم والقنوات الناقلة

يستضيف منتخب مصر الأولمبي اليوم الثلاثاء، نظيره البرازيلي، في آخر لقاءات الدورة التحضيرية المصغرة التي تستضيفها القاهرة، بتواجد كوريا الجنوبية كطرف ثالث.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية القادمة تحت قيادة الكابتن شوقي غريب، بلعب مباراتين قويتين للغاية أمام كوريا الجنوبية والبرازيل.

وكان المنتخب المصري حجز التأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة، بعد الفوز ببطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة لعام 2019 التي استضافتها مصر، والتي شهدت تألق الثنائي مصطفى محمد ورمضان صبحي.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم التاسعة مساء اليوم كموعد لانطلاق صافرة بداية مباراة منتخب مصر الأولمبي والبرازيل.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي المباراة المرتقبة من قبل جماهير الكرة في مصر الراغبين في الاطمئنان على حالة الفريق الفنية قبل أشهر من دورة الألعاب الأولمبية.

ويدخل الكابتن شوقي غريب مباراة اليوم وصفوفه منقوصة، بسبب انضمام مصطفى محمد ورمضان صبحي وأحمد أبوالفتوح لمعسكر المنتخب الأول، مع إصابة طاهر محمد طاهر.

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي

وتنقل قناة تايم سبورت على الترددين الفضائي والأرضي مباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم.

و كان الاتحاد المصري لكرة القدم اتفق على خوض مباراتان وديتان أمام منتخبي كوريا الجنوبية والبرازيل، حيث التقى الفراعنة مع المنتخب الآسيوي وتعادلا سلبيا.

وانطلق معسكر الفراعنة منذ الأحد من الأسبوع الماضي، بتواجد الثنائي أسامه جلال ومحمد عبد المنعم لأداء تدريبات علاجية، مع احتمالية لحاقهما بأحد المباراتين.

قائمة منتخب مصر الأولمبي

وتضم القائمة النهائية لمعسكر منتخب مصر كلا من:

حراس المرمى: محمود جاد، ومحمد صبحي، وعمر صلاح، ومصطفي شوبير.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، ومحمد عبدالسلام، ومحمود صابر الجزار، ومحمود مرعي، وأحمد ياسين، وحسن علي، ومحمود البدري، وكريم العراقي، وكريم فؤاد.

خط الوسط: شريف رضا، وغنام محمد، وأحمد سعيد، وعمار حمدي، وأحمد حمدي، وناصر ماهر، ويوسف الجوهري، وعبدالرحمن مجدي، وإمام عاشور، وكريم الطيب، وعبدالرحمن شيكا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان، وصلاح محسن، وناصر منسي، وفادي فريد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة