رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة منتخب مصر وتوجو اليوم

مباراة منتخب مصر وتوجو اليوم

ينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة منتخب مصر اليوم، لمشاهدة اللقاء المرتقب Live بجودة HD، عبر الإنترنت لمن لن يتمكنوا من متابعتها عبر شاشات التلفزيون.

ويحتضن ستاد كيغيه بتوجو مساء اليوم الثلاثاء، واحدة من أكثر المباريات انتظارا، حيث يسعى المنتخب الأول للوصول لصدارة المجموعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا قبل جولتين من النهاية.

ويدخل المنتخب المباراة متأثرا للغاية بغياب نجمه الأول محمد صلاح الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من وصوله للبلاد، ومن بعده نجم متوسط ميدان أرسنال محمد النني.

مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم

وكان منتخب مصر تعادل في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات، وحصد نقطتين فقط من أصل 6 ما وضعه في المركز الثالث.

ثم عاد ووصل إلى القمة بعد نهاية مباريات المجموعة الثالثة بعد الفوز على توجو في مصر بهدف دون رد.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون منتخبنا الوطني في مجموع واحدة مع كينيا وجزر القمر وتوجو.

ويمكن للمنتخب المصري الوصول إلى صدارة المجموعة في حال التمكن من الفوز على توجو اليوم، ما يقربه من التأهل رسميا عن المجموعة.

وحددت شبكة قنوات «بي إن سبورت» قناة «Bein sport 7 HD» لنقل مباراة مصر وتوجو، على أن يبدأ الاستوديدو التحليلي قبل اللقاء بنصف ساعة بتواجد طرف مصري هو المحلل هيثم فاروق.

كما أسندت إدارة شبكة القنوات الترفيهية والرياضية مهمة التعليق على أحداث المباراة إلى المصري علي محمد علي.

بث مباشر مباراة منتخب مصر وتوجو Live hd

وتنقل مباراة منتخب مصر ضد توجو حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة منتخب مصر اليوم بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​

 

تشكيل منتخب مصر اليوم

وحمل تشكيل منتخب مصر اليوم العديد من المفاجآت، حيث غير الكابتن حسام البدري أكثر من نصف الخطة التي بدأ بها لقاء الذهاب.

ودفع حسام البدري بأحمد توفيق بدلا من محمد هاني الذي اصيب في المباراة السابقة، ويبدأ اللقاء بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد أبو الفتوح.

وفي خط الوسط يبدأ حسام البدري اللقاء بحمدي فتحي بجوار طارق حامد بعد إصابة النني بفيروس كورونا، وحصول عمرو السولية على إنذار الثاني.

أما في مراكز الهجوم فأبقى البدري على محمود تريزيجيه فقط، ودفع بمحمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب، ومحمد شريف بدلا من أحمد زيزو، وأحمد حسن كوكا بدلا من مصطفى محمد.

وجاء التشكيل الرسمي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أحمد توفيق، ومحمود حمدي الونش، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف.

خط الوسط: طارق حامد، وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، ومحمد شريف، وأحمد حسن كوكا.

البدلاء: محمد أبوجبل، محمد بسام، ومحمود علاء، وعلي جبر، ورمضان صبحي، وحسام حسن، وعبدالله السعيد، وأحمد سيد زيزو، ومصطفي محمد، وأحمد ابوالفتوح.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة