رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد شريف الثاني لمنتخب مصر اليوم أمام توجو (فيديو)

هدف محمد شريف الثاني لمنتخب مصر اليوم أمام توجو (فيديو)

عزز محمد شريف تقدم منتخب مصر على توجو بالهدف الثاني في شباك أصحاب الأرض في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

ويحتضن ستاد كيغيه بتوجو مساء اليوم الثلاثاء، واحدة من أكثر المباريات انتظارا، حيث يسعى المنتخب الأول للوصول لصدارة المجموعة في تصفيات كأس أمم أفريقيا قبل جولتين من النهاية.

ويدخل المنتخب المباراة متأثرا للغاية بغياب نجمه الأول محمد صلاح الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من وصوله للبلاد، ومن بعده نجم متوسط ميدان أرسنال محمد النني.

هدف محمد شريف منتخب مصر اليوم

وجاء هدف محمد شريف في الدقيقة 32 من الشوط الأول، حيث لعب محمد الشناوي كرة طويلة من منطقة الجزاء إلى منطقة جزاء الخصم وأخطأ مدافع توجو ليجد شريف نفسه منفردا بالمرمى ويسكنها الشباك.

وكان محمد مجدي أفشة تقدم في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول والمباراة حيث ضغط بنفسه واستخلص الكرة أمام منطقة الجزاء ووضعها بباطن القدم على يسار الحارس.

وكان منتخب مصر تعادل في مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات، وحصد نقطتين فقط من أصل 6 ما وضعه في المركز الثالث.

ثم عاد ووصل إلى القمة بعد نهاية مباريات المجموعة الثالثة بعد الفوز على توجو في مصر بهدف دون رد.

وأوقعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا المقبلة بالكاميرون منتخبنا الوطني في مجموع واحدة مع كينيا وجزر القمر وتوجو.

ويمكن للمنتخب المصري الوصول إلى صدارة المجموعة في حال التمكن من الفوز على توجو اليوم، ما يقربه من التأهل رسميا عن المجموعة.

ودفع حسام البدري بأحمد توفيق بدلا من محمد هاني الذي اصيب في المباراة السابقة، ويبدأ اللقاء بأيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر بدلا من أحمد أبو الفتوح.

وفي خط الوسط يبدأ حسام البدري اللقاء بحمدي فتحي بجوار طارق حامد بعد إصابة النني بفيروس كورونا، وحصول عمرو السولية على إنذار الثاني.

أما في مراكز الهجوم فأبقى البدري على محمود تريزيجيه فقط، ودفع بمحمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب، ومحمد شريف بدلا من أحمد زيزو، وأحمد حسن كوكا بدلا من مصطفى محمد.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة