رئيس التحرير أحمد متولي
 نتائج الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي

نتائج الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي

ينشر موقع «شبابيك» نتائج مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي، والتي أقيمت مساء أمس الخميس. ضمن الفريق اللندني أرسنال تأهله إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي، وذلك بعد فوزه على مولده النرويجي 3-0 خارج القواعد ضمن مواجهات المجموعة الثانية، في غياب محمد النني غاب عن قائمة الجنرز بسبب عدم تعافيه من فيروس كورونا.

تقدم الإيفواري نيكولاس بيبي لأرسنال في الدقيقة 50، بعد دقيقة واحدة من تسديدة ارتدت من العارضة، وبعد 5 دقائق أضاف رييس نيلسون الهدف الثاني معززا من تفوق الجنرز، بعدما حوّل عرضية جو ويليوك في الشباك، فيما أضاف الإنجليزي فلوران بالوجان الهدف الثالث في الدقيقة 82، من أول فرصة سانحة له مع أرسنال.

بذلك الفوز انفرد أرسنال بالصدارة بينما توقف رصيد مولده عند 6 نقاط

في مباراة مثيرة على ملعب سان سيرو، انتهت مباراة ميلان وليل بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث أحرز صامويل كاستييخو للميلان في الدقيقة 46، قبل أن يُسجل جوناثان بامبا لفريق ليل هدف التعادل في الدقيقة 65.

وفي نفس المجموعة، نجح فريق سبارتا براج التشيكي من تحقيق الفوز على على سيلتيك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل أهداف أصحاب الأرض كل من دافيد هانكو ولوكاس جوليس (ثنائية)، فيما أحرز هدف سيلتك الوحيد، اودسون ادوارد.

وبذلك احتل فريق صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط، فيما يتواجد ميلان في المرتبة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه سبارتا براج بـ6 نقاط، ثم سيلتيك بنقطة يتيمة.

وفي المجموعة التاسعة، فاز سيفاس سبور التركي د على كارباج أجدام الإذربيجاني بثلاثة أهداف لهدفين، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط بينما تجمد رصيد الفريق الخاسر عند رصيدٍ خالٍ من النقاط.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011