رئيس التحرير أحمد متولي
 مفاجأة قد لا تعرفها عن ميار الغيطي بعد عقد قرانها

مفاجأة قد لا تعرفها عن ميار الغيطي بعد عقد قرانها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا وفيديو من زفاف الفتاة الشابة ميار الغيطي مساء أمس السبت، على شريف العلمي، وذلك وسط حضور عائلى اقتصر على الحضور العائلي والمقربين من أهل العروسين.

وكان الداعية مظهر شاهين قد نشر صور من عقد القران، عبر صفحته الشخصية موقع «فيسبوك»، مهنئنا العروسين ومتمنيا لهما حياة سعيدة.

وكانت «الغيطي»، قد شاركت جمهورها صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بإطلالة جذابة، واعتمدت على المكياج البسيط لإظهار جمال بشرتها الطبيعي، بالإضافة إلى أنها تركت شعرها الذهبي القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة تتناسب مع ظهورها الجذاب، كما ارتدت مجموعة من الأكسسوارات الجذابة حول الرقبة لإكمال إطلالتها.

مفاجأة عن حياة ميار الغيطي

والمفاجأة التي قد لا يعرفها البعض أن ميار الغيطي هى ابنة الكاتب الصحفي محمد الغيطي ونجلة الإعلامية منى بارومة وشقيقة مي الغيطي، وقد عارض والدها دخولها مجال التمثيل في البداية بسبب دراستها إلا أنها نجحت في إقناعه بعدم إهمالها لها، وقد اشترط عليها عدم تقديم محتوى العري خلال تمثيلها.

وقد ظهرت ميار للمرة الأولى من خلال مسلسل «الحصيدة» عام 1997 وكانت تبلغ من العمر 5 أعوام فقط.

​​​​​​​وتوالت أدوارها ونجحت في إقناع المخرجين بتمثيلها، وشاركت للمرة الثانية في فيلم "كابتن هيما" مع الفنان تامر حسني، بدور "توتة" شقيقته الصغرى، عام 2008.

يذكر أن آخر أعمالها مسلسل «سوبر ميرو» عام 2019، وقدّمت خلاله دور «كنزي حشاد».

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011