رئيس التحرير أحمد متولي
 أيمن يونس يكشف خطة مجلس إدارة الزمالك الجديد

أيمن يونس يكشف خطة مجلس إدارة الزمالك الجديد

يبحث الآلاف من محبي ومشجعي نادي الزمالك، تفاصيل تصريحات أيمن يونس، عضو لكنة الكرة بنادي الزمالك، التي كشف فيها عن خطة مجلس إدارة الزمالك الجديد.

وكشف عضو لجنة الكرة بنادى الزمالك، أيمن يونس في عدد من التغريدات له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

أيمن يونس

وقال أيمن يونس في تغريدته : «نحافظ على فرقة الكرة أهم أولويتنا.. بصراحه مجموعه لاعبين صعب تكرارهم..رجاله وأبطال متميزين بجد.دلوقتي يرجع مجلس الإداره تاني بعد حل المشكله أو انتخابات ومجلس إداره جديد.. المهم نلتزم نحافظ على الفرقه زي ما هي ده دورنا كأولاد للنادي ناحيه الفريق وجماهيره العظيمه .يارب..دعواتكم».


​​​​​​​مجلس إدارة الزمالك الجديد

بينما تحدث رئيس لجنة إدارة شؤون نادي الزمالك، أحمد بكري، بأن عمل اللجنة سيستمر لمدة عام حتى إجراء الانتخابات.

وأشار في تصريحات مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج «مع شوبير» إلى أنه تم تشكيل لجنة الكرة ولجنة تنفيذية ولجنة حكماء بجانب تعيين مدير تنفيذي قريبا.

 وأوضح أن هذا الملف الذي يستحوذ على اهتمام الجميع وأطمئن الجماهير، هو ملف كرة القدم.

وأضاف بأنه يتوجب على لجنة لإدارة الكرة مكونة من أشرف قاسم وعبد الحليم علي وأيمن يونس، مختصة بشؤون كرة القدم، هؤلاء نجوم وأبناء نادي الزمالك وحريصين على الحفاظ على كيان كرة القدم".

وشدد على أن لن يتم المساس من اللجنة بكيان كرة القدم، مؤكدا على ضرورة مساندة دعم الفريق بكل قوة.

واسترسل "بالنسبة للأمور المالية، سنبدأ الحصر اليوم في الخزينة ومن خلال هذا الحصر، سنرى المبالغ المتاحة ومن خلالها سنواصل مع كرة القدم والفريق".

وأشار إلى أنه يتم التواصل مع أحمد رمزي وقد أبدى استعدادا تاما على تولي المهمة، حيث يتواجد حاليا خارج مصر في الكويت، لكنه أبدى استعداد للنزول والوقوف بجوار نادي الزمالك.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية