رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف محمد صلاح اليوم أمام وولفرهامبتون (فيديو)

هدف محمد صلاح اليوم أمام وولفرهامبتون (فيديو)

أحرز محمد صلاح هدفه الأول بعد التعافي من إصابته بفيروس كورونا المستجد، خلال مباراة فريقه ليفربول اليوم أمام وولفرهامبتون، ليعود للمنافسة من جديد على لقب هداف الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح كأساسي في مباراة ليفربول وولفرهامبتون اليوم، وهو اللقاء الأول عقب غضب الدولي المصري من تبديله في المواجهة السابقة لحساب السنغالي ساديو ماني.

هدف محمد صلاح اليوم

هدف محمد صلاح اليوم افتتح به التسجيل في اللقاء الجاري حاليا على ستاد آنفيلد، معقل الريدز في مرسيسايد.

جاء الهدف الأول في اللقاء عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 24 تحديدا، وخرج الشوط الأول بنفس النتيجة.

سجل محمد صلاح هدفه بطريقة رائعة حيث استغل خطأ مدافع الضيوف في استلام الكرة، واستخلصها داخل منطقة الجزاء ووضعها أرضية على يسار حارس المرمى.

 

وكان النجم المصري محمد صلاح حرم من المشاركة مع فريقه في مناسبتين منذ إصابته في معسكر المنتخب المصري استعداد لمباراتي توجو، والذي أصيب خلاله بكورونا وتم نقله بطائرة خاصة لعلاجه في إنجلترا.

وانطلقت مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، وتلعب في إطار منافسات الأسبوع 11 من عمر البريميرليج نسخة 2020-2021.

وإذا استمر تقدم ليفربول حتى نهاية اللقاء سيصعد إلى المركز الأول مناصفة مع توتنهام الذي وصل بفوزه اليوم على أرسنال إلى النقطة 24 على عرش الترتيب.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة