رئيس التحرير أحمد متولي
 مؤشرات الفرز الأولية لنتيجة انتخابات محافظة القاهرة 2020

مؤشرات الفرز الأولية لنتيجة انتخابات محافظة القاهرة 2020

بدأت اللجان الفرعية في عملية فرز أصوات الناخبين في التاسعة من مساء اليوم، للإعلان عن مؤشرات الفرز الأولية لنتيجة انتخابات محافظة القاهرة 2020.

نتيجة انتخابات دائرة حدائق القبة 2020

وتعد دائرة حدائق القبة من أهم الدوائر الانتخابية في القاهرة، والتي تنافس على مقعدها بمجلس النواب 2020 في جولة الإعادة، كلاً من المرشحين، سيد نصر، عن حزب مستقبل وطن، وحسين أبو جاد، مرشح حزب مصر الحديثة، باعتبارها الحاصلين على أعلى الأصوات من بين 10 مرشحين.

وستحسم النتيجة بشكل نهائي عقب انتهاء اللجنة المشرفة على الانتخابات من فرز أصوات الناخبين، والإعلان عن اسم المرشح الفائز.

نتيجة انتخابات دائرة حلوان 2020 جولة الإعادة

وتضم دائرة حلوان، أقسام المعصرة، حلوان، 15 مايو، والتبين، وتنافس 5 مرشحين في جولة الإعادة على مقعدين، وتأتي أسمائهم كالتالي:

عبد النعيم حامد محمود إبراهيم، عيد حماد محمد عيد، عرفة مصطفى صالح محمود، مصطفى إسماعيل إبراهيم عاشور، وإبراهيم الدسوقي محمد علي إبراهيم محجوب.

وسيتم تحديد المرشح الفائز بينهم بمقعدي مجلس النواب عقب إنهاء عملية فرز الأصوات.

نتيجة انتخابات دائرة دار السلام والبساتين 2020

وأجريت جولة الإعادة بدائرة دار السلام بالقاهرة بين المرشحين أكمل قرطام، عن حزب المحافظين، والمستشار علي عبد الونيس، وينتظر كلاهما الانتهاء من عملية فرز أصوات الناخبين لإعلان الفائز بمقعد البرلمان منهما.

نتيجة انتخابات دائرة الزيتون 2020

وخاض جولة الإعادة من بين المرشحين المتنافسين على مقعد الزيتون، كلاً من سيد عثمان سيد جاد المولى، مرشح حزب الشعب الجمهوري، ومنافسه المستقل محمد عبد الغني.

وينتظر المرشحين الإعلان عن النتائج الأولية بعد الانتهاء من عملية فرز الأصوات، والتي بدأت عقب غلق اللجان، الثلاثاء 8 ديسمبر 2020.

نتيجة انتخابات دائرة المرج 2020

وأسفرت نتائج الجولة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020 عن خوض المرشحين عيد هيكل، عن حزب الوفد، ومحمد البنا، مستقل، لجولة الإعادة، والمنتظر الإعلان عن نتائجها الأولية عقب انتهاء عملية الفرز.

وأنهت اللجنة المشرفة على الانتخابات عملية فرز الأصوات من تجميع أوراق الاقتراع ومن ثم فرز الأصوات.

 

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية