رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد طنطاوي انتخابات 2020

أحمد طنطاوي انتخابات 2020

انتهت عملية التصويت في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية من انتخابات مجلس النواب، وكذلك عمليات الفرز الأولية للأصوات، وأسفر النتائج عن موقف المرشح أحمد طنطاوي في انتخابات مجلس النواب 2020.

ويتنافس أحمد طنطاوي في الدائرة الأولى بمحافظة كفر الشيخ، مع كل من مرشح حزب الوفد، المهندس باسم حجازي، و مرشح حزب مستقبل وطن، سيد شمس الدين ، واللواء مراد القطان، ومرشح حزب مستقبل وطن محي القطان، وياسر منير.

وأظهرت نتائج الفرز بلجنة مدرسة الشهيد عبد المنعم رياض العسكرية بمدينة كفرالشيخ، التي تضم مركز ومدينة كفرالشيخ ومركز قلين، حصول المرشح أحمد طنطاوي علي أعلي الأصوات، حيث حصل علي ١٥٥ صوتا.

وحصل باسم حجازي علي ١١٨ صوتا، بعدهم ياسر منير وحصل على ٩٥ صوتا ومراد القطان ٨٦ صوتا، والسيد شمس الدين علي ٧٢ صوتا، ومحي القطان علي ٥٩ صوتا.

بينما أظهرت نتائج الفرز العددي بلجان 126 و 127 ، في المدرسة الثانوية المشتركة، و127 و129 في مدرسة الإعدادية بنات بقرية ميت الديبة بمركز قلين.

عن حصول أحمد الطنطاوي على ١٠٤٣ صوتًا، ومراد القطان على ١١٦٣ صوت، ومحيي القطان على ٩٠١ صوت، وسيد شمس الدين  ٧٠٦ أصوات، وياسر منير على ٤٧٠ صوت، وباسم حجازي على ٣٨٩ صوت.

بينما ظهرت نتيجة الفرز العددي لجولة الإعادة من انتخابات مجلس النواب، بلجان قرية مسير بمركز كفر الشيخ بالدائرة الأولى.

وحصل أحمد الطنطاوي على ٢١١٣ صوت، وباسم حجازي على ٢٠٩٣ صوت، وياسر منير على ١٥٨٠ صوت، وسيد شمس الدين على ١٧٦٥ صوت، ومراد القطان ١٠٨٢ صوت.

 

وطبقا للمؤشرات الأولية لفرز 10 لجان، فقد اشتعلت المنافسة بين أحمد الطنطاوي والسيد شمس الدين، مراد القطان.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية