رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو أغنية طارق الشيخ الجديدة القاضية الذي اعتذر بسببها

فيديو أغنية طارق الشيخ الجديدة القاضية الذي اعتذر بسببها

أثارت أغنية طارق الشيخ الجديدة، والتي غناها في إحدى البرامج أمس، غضب جماهير الزمالك، لما تحمله من تهكم على ناديهم بعد خسارته أمام منافسه الأهلي في البطولة.

واستضافت قناة ON على شاشتها، عبر برنامج- لايف من الدوبلكس- لذي تقدمه الدمية- أبلة فاهيتا- المطرب طارق الشيخ، في حلقة الخميس11 ديسمبر، باعتباره أحد أشهر الفنانين في الغناء الشعبي.

ويتضمن برنامج- أبلة فاهيتا- فقرة غنائية ثابتة في كل الحلقات، تطالب فيها الدمية، مقدمة البرنامج، من ضيفها غناء كلمات من تأليف المعدين ولكن بألحان أغان شهيرة.

القاضية ممكن

وباعتباره أحد مشجعي نادي الزمالك، طلبت- فاهيتا- من الشيخ ترديد كلمات موضوعة من قبل معدي البرنامج على ألحان أغنية- القاضية ممكن- التي تمدح في النادي الأهلي، على ألحان أغنية- كتاب حياتي يا عين- للفنان الشعبي الراحل حسن الأسمر.

ولم تكن الأغني لتثير أزمة مع جماهير نادي الزمالك لولا الكلمات التي وضعت من قبل البرنامج، لما تحمله من سخرية على نادي الزمالك.

​​​​​​​فيديو أغنية القاضية ممكن طارق الشيخ

ويمكن الاستماع إلى أغنية القاضية ممكن من غناء الفنان طارق الشيخ من خلال الرابط التالي على- فيس بوك:

اعتذار طارق الشيخ لجمهور الزمالك

وبالفعل أثارت الحلقة غضب جماهير نادي الزمالك، ما دفع إدارة القناة إلى حذف المقطع الخاص بالأغنية من مواقع، يوتيوب، فيس بوك، وتويتر.

نفس السبب جعل طارق الشيخ يقدم اعتذاره للجماهير، موضحًا أنه من مشجعي نادي الزمالك، وقال في اعتذاره الذي نشره على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- مرفقًا بشعار النادي: صباح الخير اخوات وحبايب طارق الشي،  للتوضيح.. أغنية القاضية اللي غنيتها في برنامج أبلة فاهيتا منها لله كانت مفاجأة بالنسبة لي، ووقفت التصوير أكثر من 3 مرات أثناء تصوير الحلقة، لأني بنتمي لنادي الأبطال اللي بشجعه وبنتمي له من طفولتي.

وتابع الشيخ: لحد الآن الزمالك في الدم وهفضل لحد آخر نفس في عمري بنتمي لنادي الزمالك، والموضوع ماكنش أكثر من فكاهة فقط، واللي في القلب زمالك، زمالك, زمالك.

وأضاف: أرجو تفهم الأمر بالصورة الصحيحة، وبعتذر لأي حد تسببت له في انزعاج بدون قصد، أرجو تفهم الموقف.. أخوكم طارق الشيخ.

​​​​​​​

أغنية طارق الشيخ الجديدة وردة البيت

وآخر الأغنيات التي طرحها الفنان طارق الشيخ، كانت أغنية وردة البيت، التي صورها بطريقة الفيديو كليب، على موقع يوتيوب، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع كريم عبد الوهاب.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011