رئيس التحرير أحمد متولي
 رد تامر أمين على قرار حبسه في واقعة تحرش

رد تامر أمين على قرار حبسه في واقعة تحرش

رد الإعلامي تامر أمين على واقعة اتهامه بالتحرش اللفظي على موديل، والإساءة لها، والذي بمقتضاه صدر ضده حكم بالحبس والغرامة.

حبس تامر أمين

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد أصدرت حكمها، الخميس 10 ديسمبر 2020، بحبس الإعلامي تامر أمين عاملين وكفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه لوقف التنفيذ، وتغريمه 40 ألف جنيه كتعويض مدني مؤقت.

وأصدرت المحكمة حكمها المذكور ضد تامر أمين، على خلفية اتهامه بالسب والقذف وانتهاك حرمة الحياة الخاصة لموديل تدعى ميرهان هشام عبد القادر.

وأثبتت التحقيقات أنه بالتزامن مع إقامة بطولة الأمم الإفريقية بالقاهرة، العام الماضي، تحرش أحد لاعبي المنتخب المصري بميرهان هشام عبد القادر، عارضة الأزياء المصرية المقيمة بالإمارات العربية المتحدة، عبر الإنترنت، وعندما كشفت عن ذلك، تحرش تامر أمين بها لفظيًا.

وخرج الإعلامي تامر أمين عقب إعلان عارضة الأزياء عن واقعة التحرش، من خلال البرنامج الذي كان يقدمه عبر إحدى الفضائيات، وبدأ في التنمر عليها، وادعى أنها كانت سعيدة بالتحرش بها.

ووصف تامر أمين، الموديل بأنها تشبه الممثل والمطرب المتهم بالتطبيع مع الكيان الإسرائيلي، وقال أنه أكثر منها أنوثة، وانهال عليها بموجة من التهكم والسخرية على شكلها ومظهرها.

رد تامر أمين على قرار حبسه

ورد تامر أمين على الحكم الصادر في حقه، بأنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، من خلال الطعن على الحكم الصادر في حقه من محكمة جنح مدينة نصر، في القضية رقم 47954 لسنة 2019.

وأضاف أمين أنه لن يعقب على أحكام القضاء، وإنما اتخاذه للإجراءات القانونية سيكون ضمانة لحقه في الطعن على الحكم.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011