رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة التعليم توضح طريقة حصر طلاب المدارس 2020-2021

وزارة التعليم توضح طريقة حصر طلاب المدارس 2020-2021

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان لها، طريقة حصر طلاب المدارس 2020-2021 والمطلوب الانتهاء منه وتسليمه لها من خلال مديريات التربية والتعليم بالمحافظات.

حصر طلاب المدارس 2020-2021

طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المديريات والمدارس بضرورة البدء في إتمام الإجراءات اللازمة لتجميع بيانات الطلاب في المدارس لكتابة الإحصاء الاستقرارى الذي يتم بمقتضاه تسجيل تطورات أعداد الطلاب والمعلمين والمدارس خلال العام الدراسى الحالي 2020/2021.

وخاطبت الوزارة المديريات التعليمية والمدارس أكدت خلالها على طباعة قوائم الفصول واستمارة المدرسة والتلميذ الالكترونية من خلال الحكومة الإلكترونية ومراجعتها و توثيقها وختمها بخاتم شعار الجمهورية وتسليمها للإدارات التعليمية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم الوزارة انه في حالة عدم مطابقة هذه القوائم للوقائع يرجى التنبيه على إدارة الإحصاء بالمديرية التعليمية لفك اعتماد المدارس والبدء في مراجعة الإدارات التابعة وأقسام الإحصاء والمدارس لتصحيح الأخطاء وإحالة من يثبت تقاعسه أو عدم دقة وصحة البيانات التي سجلها للتحقيق.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم الانتهاء من تنفيذ وكتابة الإحصاء الاستقراري حتى الخميس 17 ديسمبر للأهمية القصوى.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة