رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة  ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يشهد اليوم السبت واحدة من أهم مباريات الموسم الجديد 2020-2021، حيث يلتقي ريال مدريد مع فريق العاصمة الآخر أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز الذي كان من نصيب الملكي في النسخة السابقة، وينتظرها عشاق كرة القدم في العالم أجمع لأنها ستؤثر بصورة كبيرة على تحديد البطل لهذا الموسم رغم كوننا لا نزال في البداية.

وينشر «شبابيك» مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر hd والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها، في ظل تراجع الكبيرين ريال مدريد وبرشلونة في جدول الترتيب وحصول أتلتيكو على فرصة مبكرة للابتعاد بالصدارة وضمان اللقب الغائب.

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

ويستضيف فريق ريال مدريد على ملعبه الفرعي ألفريدو دي ستفانيو غريمه أتلتيكو مدريد في إطار منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة اللا ليجا.

ويطمح حامل لقب الدوري الإسباني ريال مدريد في الخروج بنتيجة إيجابية وتعطيل أتلتيكو المنفرد بالصدارة مبكرا، وعلى الجانب الآخر يرغب سيميوني في العودة لمنصات التتويج والسيطرة على مسابقات الأندية داخل إسبانيا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الريال وأتلتيكو مدريد

وتنقل مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإسباني في المنطقة.​​​​​​​​​​​​​​

​​​​​​​تشكيل مباراة ريال مدريد وأتلتيكو

وجاء تشكيل ريال مدريد اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كوروتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، ورافا فاران، وسيرجيو راموس، وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس.

خط الهجوم: لوكاس فاسكيز، وفينسيوس جونيور، وكريم بنزيما.

أما تشكيل أتلتيكو فوضعه سيميوني كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: كيران تريبير، وستيفان سافيتش، وفيليب مونتيرو، وماريو هيرموسو.

خط الوسط: ماركوس يورينتي، وهيريرا، وكوكي، ويانيك كاراسكو.

الهجوم: لويس سواريز، وجواو فليكس.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة