رئيس التحرير أحمد متولي
 هل توقف برنامج رضوى الشربيني هي وبس؟

هل توقف برنامج رضوى الشربيني هي وبس؟

أعلنت الإعلامية رضوى الشربيني، عن قرار يتعلق بحقيقة توقف برنامجها- هي وبس- الذي يُعرض على قناة سي بي سي سفرة- CBC سفرة- في آخر حلقاته.

رضوى الشربيني 2020

وظهرت رضوى الشربيني في حلقة الثلاثاء 22 ديسمبر 2020 من برنامجها- هي وبس- وقد بدا عليها التأثر الشديد، بما تكبدته من معاناة ومصاعب في العام الحالي.

وأشارت الشربيني إلى أن عام 2020 كان ثقيلاً عليها بكل ما فيه، وكان هذا الموسم من البرنامج من أصعب المواسم وأثقلها على كاهلها، مقارنة بالمواسم الأربعة الماضية، خاصة مع ظهور فيروس كورونا.

وأضافت الشربيني أنها رغبت في الحصول على إجازة من العمل، إلا أنها تراجعت وذلك لعدة أسباب، من بينها أن قرارها تزامن مع بدء الموسم الخامس، وأنها قد أبرمت اتفاقًا بالفعل بتصوير الحلقات لا يجوز أن تتراجع فيه.

هل توقف برنامج رضوى الشربيني هي وبس؟

وأوضحت الشربيني أنها اتخذت قرار بالحصول على إجازة قصيرة من البرنامج لقضاء وقت مناسب مع أطفالها ووالدتها، لتعويضهم عن غيابها عنهم وانشغالها بالعمل خلال الفترة الماضية.

وأضافت الشربيني أنها ستسعى جاهدة إلى أن تكون الإجازة قصيرة المدى، وليست بطويلة، على أن تعود مرة أخرى، دون أن تحدد تاريخ معين لاستئناف البرنامج.

وأشارت مقدمة برنامج- هي وبس- إلى أنها تحتاج إلى بعض الوقت للاستمتاع فيه برفقة أسرتها، والعودة بشكل جديد.

ولفتت الإعلامية رضوى الشربيني انتباه متابعيها بعد ظهورها بشكل جديد لم يعتادوا عليه من قبل، حيث استخدمت شعر مستعار قصير باللون البني، وماكياج غير من ملامحها بشكل كبير.

وعلقت رضوى الشربيني عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة- تويتر- على قرار وقف برنامجها بقولها: اسمها إجازة مش وقف.. كفاية بقى.

رضوى الشربيني والحجاب

وأثارت الشربيني الجدل من قبل، بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامجها، وهي تمدح في المحجبات وتصفهن بأنهن أفضل عند الله من مثيلاتهن من غير المحجبات، اللاتي غلبتهن شياطين أنفسهن، ناصحة إياهن بالتمسك به وعدم التخلي عنه.

رضوى الشربيني وزوجها

وظهرت الشربيني في برنامج- معكم منى الشاذلي- للرد على الشائعات التي أحاطت بها، وقالت أنها تزوجت من رجل محترم وستظل تحترمه حتى بعد الانفصال عنه، وهو والد ابنتيها تيا وتومار، مشيرة إلى أنها تكن له كل مشاعر الحب والاحترام وترفض التعرض له بالإساءة بأي حال من الأحوال.

وردت على شائعة أنها تزوجت 13 مرة في مدة 3 سنوات، بالسخرية منها وقالت أنها لم تحزنها هذه الشائعة أكثر من التعرض لطليقها، والادعاء بأنه يبرحها ضربًا وأن العلاقة بينهما سيئة، على خلاف الحقيقة.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية