رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول اليوم

مباراة ليفربول اليوم

يشهد اليوم الأحد، واحدة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز المنتظرة في موسم 2020-2021، فهي الأولى بمشاركة نجمنا المصري محمد صلاح بعد أزمته مع المدير الفني يورجن كلوب، وسيصطدم  الريدز بطل النسخة الماضية من البريميرليج مع الفريق الباحث عن تجميع النقاط للخروج من دائرة الهبوط ويست بروميتش، في مباراة تبث مباشرة على شبكة Bein Sports بصورة حصرية في المنطقة العربية، ليتمكن من مشاهدتها عشاق الدوري الأقوى على الإطلاق في العالم.

وبداخل المباراة والصراع على النقاط الثلاث للقاء هناك تحديات جانبية أبرزها رغبة محترفنا المصري في صفوف ليفربول محمد صلاح في الاستمرار على قمة قائمة هدافي الدوري، وإثبات أنه الأحق بشارة القيادة ونجم الفريق الأول.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول اليوم ضد ويست بروميتش ألبيون لمشاهدة اللقاء hd  والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي سطر تاريخا جديدا للمحترفين العرب في البريميرليج.

بث مباراة ليفربول وويست بروميتش اليوم في الدوري الإنجليزي

ويلعب ليفربول اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة رقم 15 من عمر مسابقة البريميرليج في الموسم الحالي 2021-2021 عندما يستضيف ويست بروميتش ألبيون الذي صعد مؤخرا للمسابقة.

أهمية المباراة تعود لكون ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، ولديه فرصة للابتعاد عن صاحب المركز الثاني بفارق 5 نقاط، خاصة بعد تعثر توتنهام وليستر سيتي.

ويريد ليفربول استغلال إقامة المباراة على ملعبه آنفيلد للابتعاد بالصدارة لأول مرة هذا الموسم في سبيل الدفاع عن اللقب.

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السادسة والنصف مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة كموعد لانطلاق مباراة ويست بروم وليفربول.

ويحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي ليفربول في نسخته الماضية، المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 31 نقطة، حيث يتواجد خلفه إيفرتون برصيد 29 نقطة، ثم ليستر سيتي بـ 28 نقطة.

مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول اليوم  Bein

وتنقل مباراة ليفربول ضد ويست بروم حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ومن خلال النافذة التالية يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد توتنهام بجودة عاليةLive HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.​​​​​​​

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.​​​​​​​

 

وجاء تشكيل ليفربول على النحو التالي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، وماتيب، وفابينيو، وأندرو روبرتسون.

خط الوسط: هندرسون، وفينالدوم، وكورتيس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، وساديو ماني، وروبرتو فيرمينو.

أما تشكيل ويست بروم فيضم كلا من:

حراسة المرمى: سام جوتنسون.

خط الدفاع: دارنيل فورلونج، وسيمي أجاي، ودارا أوشي، وجيبس.

خط الوسط: رومين ساويرز، ومات فيلبس، وكالوم روبنسون، وكونور غالاغير، وجرادي ديانجانا.

الهجوم: كاران جرانت.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة