رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف أحمد فتحوح العالمي اليوم للزمالك أمام سموحة

هدف أحمد فتحوح العالمي اليوم للزمالك أمام سموحة

سجل أحمد فتوح هدفا «عالميا» للزمالك اليوم الإثنين في مرمى سموحة في المباراة الجارية بينهما حاليا ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز موسم 2020-2021.

ويلعب الزمالك أمام سموحة اليوم الإثنين بدلا من مواجهة الأهلي التي كان مقرر لها نفس التوقيت، وأعلن اتحاد الكرة أن السبب طلب الجهات الأمنية بسبب احتفالات رأس السنة.

هدف أحمد فتوح اليوم

هدف أحمد فتوح الأول له هذا الموسم جاء في الدقيقة 31 من زمن مباراة الزمالك وسموحة من مهارة فردية ليعزز تقدم فريقه ويسهل مهمة الحصول على النقاط الثلاث.

وتسلم فتوح الكرة من منتصف الملعب ناحية اليسار وانطلق بها بسرعة تجاه منطقة الجزاء متخطيا أربعة لاعبين من أصحاب الأرض وسددها أرضية قوية على يسار الحارس الهاني سليمان.

 

وكان أشرف بن شرقي تقدم للزمالك في الدقيقة السابعة من الشوط الأول من ركلة جزاء تحصل عليه يوسف أوباما وسجلها المغربي.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل العودة إلى المراكز الأولى في الجدول سريعا على أمل تعثر الأهلي في أي مباراة مقبلة ليعتلي الصدارة وينافس على اللقب الغائب منذ خمس سنوات.

ويغيب عن الزمالك قلب الدفاع محمود علاء، ومتوسط الميدان الدفاعي طارق حامد بعد إيجابية إصابة الثنائي بفيروس كورونا المستجد.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة