رئيس التحرير أحمد متولي
 مواصفات فتى أحلام منة فضالي: لا طيب ولا كريم ولا جنتلمان

مواصفات فتى أحلام منة فضالي: لا طيب ولا كريم ولا جنتلمان

وضعت الممثلة المصرية منة فضالي مجموعة من المواصفات التي اشترطت على من يتقدم لخطبتها أن يتصف بها، والتي كان من أهمها علاقتها بوالدتها.

وقالت منة فضالي في برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا، أنها ندمت على عدم قبولها الزواج حتى الآن.

وأضافت فضالي أن قرار تضحيتها بالزواج من أجل الفن يعد واحدًا من أهم القرارات التي اتخذتها في حياتها، وأنها حينها كانت متسرعة.

وأشارت فضالي إلى أهمية تكوين أسرة للمرأة، خاصة مع تقدمها في العمر، وأن الإنجاب في سن صغيرة أفضل كثيرًا منه في السن المتقدمة، لذلك فإذا عاد بها العمر لكانت اتخذت الخيار الأول.

مواصفات فتى أحلام منة فضالي

وعن الصفات التي يجب أن يتحلى بها الزوج المستقبلي لمنة فضالي، قالت أنه لا يشترط أن يكون جنتلمان أو ابن أصل أو كريم أو طيب، وإنما يجب أن يكون مجنونًا.

وأوضحت الممثلة المصرية، أن فتى أحلامها يجب أن يكون- مطرقع- أي يرضخ لمتطلباتها وقراراتها المتسرعة في السفر أو الخروج وتلبية طلباتها المتخذة بشكل وقتي وتنفيذها في الحال.

وعن المستوى المادي، لم تشترط فضالي أن يكون فتى أحلامها فاحش الثراء أو- مالتي مليونير- إلا أنه يجب أن يكون قادرًا على الإنفاق على المنزل، مضيفة- مش انا اللي اصرف عليه- كما ليس بالضرورة أن يكون قادرًا على شراء متطلباتها من الماركات العالمية، فهي ستكون كفيلة بذلك.

ومن الشروط التي شددت فضالي على ضرورة توافرها في فتى أحلامها، هي أن يكون محبًا لها ولوالدتها، وهو شرط أساسي لديها.

ووصفت فضالي نفسها بالحبيبة الرومانسية التي من الممكن أن تتغاضى عن الكثير من الأمور في مقابل الحب والرومانسية، مضيفة: حظي وحش أو انا بختار غلط.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية