رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري المصري، والتي ستكون الأخيرة للفارس الأبيض ضمن جدول اللقاءات المعلن حتى الآن.

وأعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم أن مباراة الزمالك القادمة ستكون في الأسبوع السابع، والتي جرى تقديمها بسبب منافسات كأس العالم لكرة اليد الذي تستضيفه مصر.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، ويأتي دور المصري لملاقاة الزمالك وفق المواعيد المعلنة.

وبدأ الزمالك منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 بالفعل بفوز على المقاولون العرب وفاز بثنائية نظيفة، ثم تعادل في الجولة الثانية مع بيراميدز، وفاز على كل من سموحة وإنبي وطلائع الجيش تواليا.

موعد مباراة الزمالك والمصري القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 7 مباريات حتى الآن لنادي الزمالك.

واختارت اللجنة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير الجاري موعدا لمباراة الزمالك والمصري.

وحددت اللجنة الساعة الخامسة مساء موعدا لماتش الزمالك.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الزمالك المباراة على أمل الاستمرار في المراكز الأولى في الجدول وانتظار تعثر الأهلي في أي مباراة مقبلة ليتخطاه في عدد النقاط ويحاول التمسك بالصدارة وينافس على اللقب الغائب منذ خمس سنوات.

ويزيد على الفريق في المباراة المقبلة فرجاني ساسي الذي استرده الجهاز الفني بعد العودة إلى التدريبات الجماعية.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة