رئيس التحرير أحمد متولي
 تعرف على حقيقة دخول الفنانة فيفي عبدة العناية المركزة

تعرف على حقيقة دخول الفنانة فيفي عبدة العناية المركزة

تدوولت أنباء خلال الساعات الماضية، حول تدهور الحالة الصحية للفنانة المصرية فيفي عبده، ودخولها الرعاية الصحية في حالة حرجة، وجاء ذلك على خلفية الوعكة الصحية التي ألمت بها مؤخرا، حيث أصيبت بمشكلة في الأعصاب بعد خطأ طبي من أحد الأطباء، ولكنها نفت وينشر لكم موقع «شبابيك» رد فيفي عبده في هذا الصدد.

الحالة الصحية للفنانة فيفي عبده

خرجت النجمة فيفي عبده عن صمتها، لترد على شائعات تدهور حالتها الصحية، ودخولها العناية المركزة، ونفت تلك الأنباء، وأنها لم تدخل المستشفى، مؤكدة أن حالتها الصحية مستقرة الآن.

ونشرت صورة جديدة لها من غرفتها بالمنزل، عبر خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام» وعلقت، قائلة: «يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفو، اه والله العمر مش بعزقة، انا برد علي اللي بيقول انا في الانعاش بعد الشر عليا، إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك على فكرة».

وتابعت: «كنت غايبة شوية عشان كنت تعبانة أوي ومش قادرة أرد بس دلوقتي الحمد لله بتحسن وبقيت كويسة وزي الفل وحبيت اطمنكم عليا».

كما أضافت: «وعايزة اقول ربنا يشفي كل الناس اللي عندها كورونا ويارب ميجيش لحد كورونا و الله يرحم الي ماتوا بكورونا».

ونشرت عددا من الصور لها عبر الاستوري، والتي تدل على تواجدها في المنزل، وعلى تحسن حالتها الصحية بشكل كبير وملحوظ.

وكانت تعرضت الفنانة فيفي عبده، لعدد من الشائعات خلال الفترة الماضية، مما جعلها تخرج لتعلق على تلك الأحداث، حيث خرجت للمرة الأولى بعد تداول إشاعة حول تدهور حالتها الصحية، وأخرى بإصابتها بفيروس كورونا، وأخيرًا الموت إكلينكيا، وغيرها من الإشاعات التي أثارت غضبها.

ونفت كل تلك الشائعات، مشيرة إلى أن ما حدث هو أن الدكتور أعطى لها حقنة بالخطأ لمست عصب بها وتتناول الأدوية بسببها، حتى تداولت شائعة جديدة وهى فقدان القدرة على الحركة والنطق، والتي نفتها اخيرا، وطمأنت الجمهور على صحتها، وأنها ستقوم بعمل فيديو «رقص وتنطيط» قريبا.

​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011