رئيس التحرير أحمد متولي
 البطاقات التعريفية للمستبعدين من مونديال اليد

البطاقات التعريفية للمستبعدين من مونديال اليد

أعلن روبيرتو جارسيا باروندو، رئيس الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد، القائمة النهائية لمباراة تشيلي في النسخة 27 والتي تقام هذا العام في مصر وتستمر حتي نهاية يناير الجاري، وكذلك المستبعدين من المونديال لهذا العام.

ويقع المنتخب الوطني في المجموعة السابعة، ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني بتشيلي، الأربعاء في تمام السابعة مساءً، في افتتاح بطولة العالم التي تنظمها مصر في استاد القاهرة الدولي، حيث سيشهد الافتتاح حفلاً بحضور تامر حسني ونجمين أخرين لأداء أغنية البطولة.

وتضمنت القائمة النهائية 16 لاعبا هم: عصام الطيار-كريم هنداوي-أحمد مؤمن-عمر الوكيل-علي زين-حسن قداح-يحيي الدرعأحمد هشام السيد-سيف الدرع-يحيي خالد-أحمد الأحمر-إسلام حسن-أكرم يسري-محمد سند_محسن رمضان_إبراهيم المصري-محمد ممدوح هاشم-أحمد هشام سيسة-عبدالرحمن فيصل-وسام نوار.

واستبعدت القائمة أربعة لاعبين وهم: -عبدالرحمن حميد وهو حارس مرمي في النادي الأهلي المصري ويبلغ من العمر 21 عام ويصل طوله ل 192سم ووزنه 95كجم -أحمد خيري وهو ظهير أيمن في نادي سيوا بوخارست الرومانى ويبلغ من العمر 26 عاما ويصل طوله إلي 188سم ووزنه 94كجم -أحمد عادل وهو لاعب دائرة في النادي الاهلي المصري ويبلغ من العمر 25 عام ويصل طوله إلي 184سم ووزنه 80كجم -خالد وليد وهو لاعب دائرة في نادي هليوبوليس المصري ويبلغ من العمر 22 عام ويصل طوله الي 188سم ووزنه 92كجم.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011