رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري المصري

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري المصري، والتي ستحضر بها الأهلي لمجموعة من المواجهات القوية تسبق سفره لقطر لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

هذه المباراة هي الأولى للمارد الأحمر ضمن جدول المباريات الجديد للأسابيع من الثامن إلى الرابع عشر والذي أعلنته لجنة المسابقات.

وكانت لجنة المسابقات باللجنة المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة المصري أعلنت جدول مباريات الأسابيع السبعة الأولى من عمر المسابقة، ثم عادت بعد أيام ونشرت جدول الأسابيع السبعة التالية.

وبدأ الأهلي منافسات الدوري المصري في الموسم الجديد 2020-2021 أمام مصر المقاصة وفاز بسهولة، ثم كرر الانتصار أمام غزل المحلة في الجولة الثانية، وحقق الانتصار الثالث أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة قبل أن يتعثر بالتعادل أمام وادي دجلة، ويحقق الانتصار لمباراتين على سيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم مواعيد 14 مباريات حتى الآن للنادي الأهلي.

واختارت اللجنة يوم الأحد المقبل الموافق 17 يناير موعدا لمباراة الأهلي والبنك الأهلي.

وحددت اللجنة الخامسة مساء موعدا لماتش الأهلي والبنك الأهلي على أن يستضيفه ملعب الأخير.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

وتستمر قنوات تايم سبورتس في بث مباريات الدوري المصري في نسخته الجديدة باعتبارها المالك للحقوق على الشبكات الفضائية والأرضية.

ويدخل الأهلي المباراة رغبة في الاستمرار على قمة جدول الترتيب لتحقيق انطلاقة قوية تسهل عليه الحفاظ على لقبه المفضل.

ويدخل الأهلي اللقاء بقائمة تضم معظم نجوم الفريق بعد استعادة عمرو السولية والمصابين بكورونا، فيما يستمر غياب ناصر ماهر بسبب التدخل الجراحي الذي خضع له.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة