رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة والقناة الناقلة والمعلق

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة والقناة الناقلة والمعلق

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه محترفنا المصري محمد صلاح، اليوم الخميس، تحديا هاما في سبيل العودة للمنافسة على صدارة البريميرليج بعد أن فقدها بسبب التعثر في اللقاءات الأربع الأخيرة.

ويستعرض «شبابيك» موعد مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم بتوقيت القاهرة، والقناة الناقلة للمواجهة المرتقبة خاصة من جماهير الريدز في الوطن العربي الذين يتابعونه بسبب محمد صلاح، وموقف حامل اللقب في جدول الترتيب.

موعد مباراة ليفربول اليوم بتوقيت القاهرة

ويستضيف ليفربول مساء اليوم الخميس على ملعبه آنفيلد نظيره بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع 19 والأخير في الدور الأول من عمر منافسة البريميرليج.

وتحدد لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم أن تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفشل حامل اللقب في الفوز في المباريات الأربع الأخيرة، فحصد ثلاث نقاط فقط من ثلاثة تعادلات وهزيمة.

وفي تلك الأثناء انتفض منافسو ليفربول، فاستطاع مان يونايتد أن يعتلي القمة بـ 40 نقطة من 19 مباراة، ويليله مان سيتي الذي فاز في المباريات الخمس الأخيرة ورفع رصيده إلى 38 نقطة من 18 مباراة، وإذا استطاع الفوز في المباراة التي تنقصه عن المانيو فسينفرد بالصدارة.

ويحل ليستر سيتي الذي لم يعرف طعم الخسارة في ف مواجهاته الخمس الأخيرة في المرك الثالث بـ 38 نقطة من 19  مباراة، ثم يكمل ليفربول المربع الذهبي برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، وحتى إن استطاع الفوز اليوم فسيستمر في المركز الرابع وينتظر تعثر أي من منافسيه في الأسابيع المقبلة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

وتنقل مباراة ليفربول وبيرنلي اليوم حصريا في المنطقة العربية على قناتي «Bein Sports HD1» و«بي إن سبورتس 2» باعتبار الشبكة هي المالك لحقوق بث البريميرليج.

وأسندت الشبكة للمعلق الجزائري حفيظ دراجي مهمة التعليق على مباراة ليفربول وبيرنلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة